شئ من لوح له نفس بلا روح فما هو ؟

شئ من لوح له نفس بلا روح فما هو

ألعاب الفوازير والألغاز من الألعاب الممتعة والمسلية والغير مكلفة والصعبة في نفس ذات الوقت؛ لأن في أغلب الأحيان يكون من الصعب فهم صيغة الكلام أو التفكير فيما هو أبعد من الإجابة الصحيحة؛ لذلك يجب دائمًا عند المشاركة في لعبة الفوازير التركيز في الكلمات ومعانيها اللغوية وإذا ما كانت تشير إلى أشخاص مثلًا أو أشياء أو كائنات حية، وعند معرفة الحل في النهاية تدرك مدى سهولة الإجابة وأنها لم تستحق كل ذلك التفكير والتدقيق الشديد والبحث في حلول بعيدة، وألعاب الألغاز من الألعاب المفيدة التي نستطيع بها قضاء وقت ممتع مع الأهل والاصدقاء، لذلك نتعرف معًا في السطور التالية على خطوات التفكير في حل لغز مهم ومشهور من تلك الفوازير وهو ” شئ من لوح له نفس بلا روح فما هو “.. فتابعنا!

شئ من لوح له نفس بلا روح فما هو

إليكم خطوات حل لغز الشئ الذي به نفس ولكن لا روح فيه: 

  • يعتبر من أكثر الألغاز المحيرة، لأننا عندما نفكر في حل اللغز نذهب بأذهاننا بعيدًا إلى كائنات
    حية بسبب ذكر كلمة “روح” ولكن الجملة واضحة عندما ذُكرت كلمة “شئ” لذا فهو شئ مادي،
    ليس بكائن حي، هل عرفت ما هو ذلك الشئ؟
  • الإجابة: هو كلمة من خمس حروف.. وهو شئ مادي يضخ الهواء وليس كائن حي لأنه “شئ”
    و “بلا روح”، والحل بمنتهى البساطة هو..”
    منفاخ

اقرأ أيضًا: حزورات صعبة وحلها

ما هو الشيء الذي يتنفس ولا روح له

  • تعرفنا في السابق أن الإجابة، هي المنفاخ هو الشئ الذي نستخدمه في تعبئة إطارات السيارات والدراجات، و هو شئ مادي تم تصنيعه من قبل الإنسان ويضخ الهواء، وهو الحل الصحيح الواضح الوحيد الذي يمكن التوصل إليه.

قد يعجبك: ألغاز مع الحل سهلة ومضحكة للأذكياء

قد تعرفنا على حل لغز من أشهر الألغاز أو “الفوازير” وهو شئ يتنفس ولا روح له، مع ذكر الخطوات التي يمكن أن نصل بها إلى اللغز، يمكنك الأن المشاركة في لعبة الفوازير وطرح ذلك السؤال على اصدقائك لاختبارهم، ولن يستطيع أحد خداعك بهذا السؤال عن مشاركتك في ألعاب الألغاز والفوازير.

طالع: فوازير صعبة وحلها

هل سمعت عن لغز مشابه؟.. شارك معنا اللغز في التعليقات.

مواضيع قد تعجبك