صفات برج القوس بالتفصيل وأبرز عيوبه

صفات برج القوس

يعتبر برج القوس أحد الأبراج النارية مثله مثل برج الأسد، وبرج الحمل، ولكن هل تختلف صفات برج القوس عن باقي الأبراج النارية الأخرى؟ هذا ما سنتعرف إليه فيما يلي.. فتابعنا، وتعرف إلى المزيد من المعلومات والأسرار حول مولود برج القوس!

صفات برج القوس بالتفصيل 

في البداية من هو مولود برج القوس؟ الحقيقة أن مولود هذا البرج الناري هو المولود في الفترة من يوم 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ومن ثم فإن برج القوس يسبقه برج العقرب المائي، ويليه برج الجدي الترابي، ويقابله في دائرة الأبراج الفلكية برج الجوزاء الهوائي، وهو الشريك المثالي له، أما عن أبرز صفات مولود القوس نتعرف إليها في التالي بنوع من التفصيل.. دعنا نبدأ بالعيوب!

عيوب برج القوس

  1. انعدام الصبر.
  2. تقلب المزاج.
  3. العصبية.
  4. الصراحة الزائدة عن الحد.
  5. غير منظم.
  6. لا يخطط للأمور بشكل جيد.
  7. الثقة الزائدة بالنفس.
  8. كسول.
  9. مهمل إلى حد ما.
  10. سريع الملل.

هل أنت مولود القوس؟ تتذكر أن تلك العيوب تختلف شدتها ودرجتها من شخص إلى آخر، وذلك تبعًا للنشأة، والتربية، وقدرة الفرد على تحسين نفسه إلى الأفضل.. ومن هنا نُذكرك أن الجميع لديه عيوب، ولكن ليس الجميع يحاول في تحسين عيوبه.. فحاول أن تحسن من ذاتك إن وجدت تلك العيوب! 

صفات برج القوس

مواصفات برج القوس المرأة 

  1. التفاؤل.
  2. حب الحياة.
  3. حب المغامرة.
  4. الصراحة.
  5. الكرم.
  6. عدم السطحية.
  7. العقل المتفتح.
  8. تقبل الآخرين.
  9. تمتلك قلب كبير.
  10. تخصص وقتًا لأسرتها وأصدقائها.

طالع: برج القوس المرأة

 

مواصفات برج القوس الرجل 
  1. شعره في الحياة أنا أسعى إذًا أنا موجود.
  2. متفائل.
  3. مغامر.
  4. طموح.
  5. كريم وسخي ماديًا وعاطفيًا.
  6. يحب السفر.
  7. لديه رؤية للعالم والكون من حوله.
  8. يحب الفلسفة والتأمل.
  9. جرئ.
  10. مستقل.

اقرأ أيضًا: رجل القوس والحب

مولود القوس والحب

عادة ما يميل مولود القوس في العلاقات العاطفية إلى الشريك الذي يحترم خصوصيته، ويقدر جرأته، وحبه للمغامرة، ويقدر طموحه، ولا يقلل من مجهوداته، وإن كانت بسيطة، كما أن مفتاح قلب مولود القوس هو الشعور بالحماية والأمان دون أن يشعر أنه يأمره أو ينهيه، فشخصية القوس تعتز باستقلاليتها.

لكن يفضل برج القوس أن يأخذ وقتًا كافيًا للتعرف إلى الشريك، حيث أنه عادة ما يقع في خطأ عدم التفريق بين الحب والصداقة، كونه يقدر الصداقة للغاية.

 

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى أهم ما يميز شخصية برج القوس من صفات، أما إن كنت تبحث عن المزيد حول هذا البرج، أو لا تعرف ما هو برجك، طالع: تواريخ الأبراج!

مواضيع قد تعجبك