ما هو الذي تراه ولا يراك اكتشف الإجابة بنفسك!

ما هو الذي تراه ولا يراك

تتميز الفوازير والألغاز بأن إجاباتها تكون خادعة وغير متوقعة في الوهلة الأولى. وتعتبر ألعاب الألغاز بشكل عام من الألعاب الممتعة التي تساعد على قضاء وقت ممتع ومفيد مع أفراد الأسرة والأصدقاء لتفادي الجلوس كثيرًا أمام شاشات التلفاز والمحمول لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو لعب ألعاب الفيديو أو متابعة الأحداث الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث قد ينتج في بعض الأحيان عن الجلوس كثيرًا أمام الشاشات ألم في الجسم ومشاكل في العين، لذلك تعتبر لعبة مفيدة تساهم في زيادة التركيز في التفاصيل وفي الكلمات والجمل والحروف من أجل حل اللغز، نستعرض معًا إجابة لغز ما هو الذي تراه ولا يراك

وهو لغز من الألغاز المحيرة التي قد تفكر كثيرًا فيها ولا تجد إجابة.

ما هو الذي تراه ولا يراك

نتعرف على إجابة لغز “ما هو الذي تراه ولا يراك”. هل هو “الظل”؟ حيث أنك تستطيع رؤية ظلك ولكن ظلك لا يستطيع رؤيتك، ممكن.. إجابة محتملة .. ولكن الإجابة الأكثر دقة هي “الكفيف”، لأننا إذا نظرنا إلي اللغز نجد أنه يقول “هو” أي رجل ولم يتم ذكر كلمة “شيء” وفي أي أنه كائن حي وليس جماد.

وفي هذه الحالة لا توجد أي إجابة محتملة غير تلك الإجابة.

 بعد أن ذكرنا إجابة اللغز، نتعرف معًا على لغز أو فزورة مشابهة وإجاباتها:

اقرأ أيضًا: حزورات صعبة وحلها

ما هو الشئ الذي تراه في الظلام في كل مكان

يعتبر من الألغاز الصعبة والمحيرة التي من الصعبة الإجابة عنها من أول وهلة.

هل نرى “لا شئ ” هل هناك شئ معين نراه أم لا؟ لغز غريب ولا توجد إجابة تمر عليك تشعر أنها واضحة وصحيحة ولكن الإجابة من أبسط ما تكون.

الإجابة هي “الظلام” هو بذاته الظلام لأنك لا تستطيع رؤية أي شئ في الظلام إلا الظلام.

قد يعجبك: ألغاز مع الحل سهلة ومضحكة للأذكياء

قد انتهينا من الألغاز مع ذكر بعض الإجابات المحتملة لها، يمكنك الآن الفوز بسهولة في لعبة الألغاز والفوازير بدون أي خداع من اصدقائك.

طالع: فوازير صعبة وحلها

هل لديك أي لغز من الألغاز الصعبة التي يمكنك مشاركتها معنا هنا في التعليقات؟ 

مواضيع قد تعجبك