حظك اليوم الأحد 19/7/2020 وقراءة الأبراج اليوم عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم الأحد 19/7/2020

في ظاهرة فلكية نادرة، يشهد العالم اليوم الأحد ظهورًا لخمسة كواكب في آن واحد، حيث يمكن رؤيتهم بالعين المجردة، وهذه الكواكب هم عطارد ، والزهرة، والمشترى، والمريخ، وزحل، ولكن ما تأثير تلك الكواكب على كل برج من الأبراج الاثنى عشر الفلكية؟ هذا ما سنكتشفه معًا بقراءة لكافة الأبراج الشمسية.. فتابعنا!

الأحد 19/7/2020

القاعدة الثابتة الوحيدة في الكون هي التغيير، عليك أن تدرك أن هذه المرحلة مجردة مرحلة عابرة في حياتك،
ولن تكون أبدية، فلولا الظلام ما عرفت معنى النور.. ينصحك الفلك أن تأخذ وقتًا للراحة، واستعادة نشاطك
مرة أخرى، وأخيرًا: لا تفقد الأمل!

برج الثور حظك اليوم مكتوب 

على الرغم من ميل مواليد برج الثور إلى الواقعية، إلا أن لديهم جزء كبير روحاني يؤمن بقوة اجتذاب الأشياء، فهم مؤمنون بقدرتهم في الاستفادة من اللاوعي، ولكن ينصحهم الفلك بأن قوتهم أصبحت ليست فقط بإيمانهم بنفسهم، بل أيضًا في مدى رضاهم وعدم سعيهم وراء الماديات!

قراءة أبراج اليوم برج الجوزاء 

طبيعة برج الجوزاء الهوائية تجعل لديهم طاقة هائلة من حب المجهول، ودائمًا يروا أن غدصا هو يوم أفضل، وينص الفلك مولود هذا البرج ببعض النصائح أهمها:

  • ابتهج رغم كل شئ.
  • حول كل أمر دنيوي إلى أمر روحاني مقدس.
  • اجعل الأرض التي تعيش عليها جنة.
  • ابدأ رحلتك الآن نحو الحرية والتحرر من قيود من حولك!
اقرأ أيضا  صفات مواليد برج شهر 7
حظك اليوم  

نعلم أن الحقيقة في بدايتها مؤلمة، ومزعجة، ولكن عليك أن تعلم أن إدراك الحقيقة سيحررك، ويطلق سراحك، فعادة ما تساعدنا المسافات على رؤية الأمور من منظور مختلف، وينصحك الفلك بـ:

  1. ثق في قوة المسافات.
  2. عبر عن رأيك بحرية.
  3. تخلص من الشعور الملح بإصلاح أي أمر وكل أمر!
  4. رتب أولوياتك وضع نفسك قبل أي شئ وأي شخص.
  5. اعلم أن الصدف مواعيد مرتبة بدقة وليست اعتباطية!

اقرأ أيضًا: كيف تعرف برجك

وغدا 

إن الإفراط في العاطفة يؤثر سلبًا على العلاقات البشرية، وهذا ما جعلك لسنوات طويلة تعاني من كسرة القلب، ولكن على الرغم من ذلك فقد أدركت أيها الأسد الحكمة وراء سيرك في هذا التجارب؛ فهى من أيقظت الحقيقة بداخلك، ومن هنا يقدم لك الفلك نصيحة:

حان وقت لتخفف عن نفسك آلام الماضي، فقلبك مستعد لمزيد من الحب، والثقة، والوعي والمحبة!

برج العذراء اليوم الأحد 19 يوليو 2020 

طبيعة مواليد برج العذراء الترابية تجعل أمر التغيير شئ صعب يحتاج وقتا طويلاً، وبفضل جهود مولود العذراء في إصلاح نفسه، وتهذيبها على نحو أفضل، أصبح قادر على إبراز طاقة التغيير، ولكن اتعلم أيها العذراء ما الذي يعيق تقدمك؟ “اللوم” توقف عن إلقاء اللوم على نفسك، وعلى من حولك، واعلم أن النهايات مثل الأبواب إما أن تغلق للأبد أو تظل مفتوحة على مصرعيها فاختر ما تشاء!

اقرأ أيضا  حظك اليوم السبت 2/5/2020 وتوقعات الأبراج اليومية

برج الميزان اليوم الأحد

بنيت الكثير من الأساطير القديمة حول “إكسير الحياة”، ولكن اتعلم ما هو إكسير الحياة الحقيقي؟ هو السلام الداخلي، والسعادة، والثقة، والبقاء على نفس الموجه التي يسير عليها الكون، هذا هو الكنز الذي نسعى إليه طوال رحلتنا في الدنيا، وهذا هو ما يمتلكه مولود برج الميزان الهوائي.. اغتنم هذه الفرصة وحافظ على كنزك الخاص!

برج العقرب اليوم الأحد

بعد فترة طويلة من الانغماس في كل ما هو مادي، أخيرًا ينعم مولود العقرب بالوصول إلى بوابة الهدوء النفسي، والروحانيات، هنيئًا لجميع مواليد برج العقرب هذا الأسبوع ستتغير وجهات نظركم تجاه الأشياء، وسوف تفضلون الحفاظ على النور الذي بداخلكم، وما سيدعم هذا ما يلي:

  • التأمل في السماء ورؤية النجوم والكواكب.
  • العطف على الحيوانات.
  • الاهتمام بالنباتات.

إن وجدت نفسك تتحدث إلى حيوانك الأليف، أو نباتك المفضل، أو حتى وجهت حديثك إلى نجمة عالية في السماء.. لا تقلق!

 ما هو برجي؟ طالع: تواريخ الأبراج

برج القوس

لا تجعل خيبة أمل عابرة تتسبب في منعك من الحب! حيث ينصحك الفلك أن تتخلى عن آلام الماضي، وتترك قستك القديمة هناك، ولا تقارنها بعلاقاتك الآن، فهذا ليس عدلا! ومن هنا ينصحك الفلك إن كنت خالي القلب ببعض النصائح:

سل نفسك ما هي الصفات التي ترغب أن يمتلكها توأم روحك؟ وحاول أن تبحث عن تلك الصفات في نفسك أولاً، ثم اترك الأمر برمته للقدر!

حظك اليوم برج الجدي

كون مواليد برج الجدي لهم طبيعة ترابية عقلانية، فدائمًا تكون أفكارهم تميل إلى العلم والواقع وليس الروح، ومن هنا يجدوا أن لكل فعل رد فعل، ومن هنا ينصح الفلك مولود الجدي:

عليك أن تختار الطريق الأصعب، وتفعل الخير مهما كان صعبًا، فبذور الخير التي تلقيها في أرض بور، سوف تصبح بستانًا فيما بعد!

برج الدلو أبراج اليوم الأحد

أنت غير مسؤول عن توفير الرفاهية لجميع من حولك! توقف عن شعورك بالذنب، وتخلى عن هذا العبء لمجرد أنك ترغب في ارتداء عباءة الفخر والشرف بنفسك! وينصحك الفلك أن تبحث عن الحب، وتعطي نفسك فرصة جديدة للمحبة، شارك أعبائك أو مخاوفك مع شخص عزيز على قلبك وافصح عما بداخلك!

اقرأ أيضا  حظك اليوم السبت 27/6/2020 وتوقعات الأبراج اليومية
برج الحوت اليوم وغدا 

اتعلم ما هو البيت؟ هو المكان الآمن الذي نلجأ إليه هروبًا من ضجيج العالم، نخلع فيه الأقنعة التي نرتديها أمام الآخرين، ومن هنا علينا أن نعتني بهذه المساحة الصغيرة، ونجعلها جنة وملاذ نختبأ فيه مما يزعجنا خارجه، ومن هنا ينصحك الفلك ببعض الأمور:

  • ازرع نباتًا جديدًا.
  • اعتني بحديقة منزلك.
  • اهتم بنظافة مكانك.

من هنا نكون قد تعرفنا إلى أهم نصائح الفلك لكافة الأبراج ، بالإضافة إلى حظك اليوم الأحد 19/7/2020 لكافة الأبراج، والآن: إن كنت لا تعرف شهر يوليو أي برج، طالع: برج شهر 7

 

 

 

مواضيع قد تعجبك