حظك اليوم السبت 18/7/2020 واكتشف أبراج اليوم عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم السبت 18/7/2020

من الجميل أن يظل جزء منا يحلق بعيدًا بين الغصون، يعبر بحارًا ومحيطات، ويسافر عبر الزمن، ولكن يجب علينا أن نهتم أن نمتلك قدمين ثابتين على أرض الواقع، هذا هو الحال مع توقعات اليومية نعرف نصائح من الفلك البعيد، ولكن نظل محافظين على واقعيتنا واختيارنا للنصيحة الأفضل لنا، والآن: هل أنت مستعد للتعرف إلى  السبت 18/7/2020 وأبراج اليوم؟ تابعنا واكتشف بنفسك!

برج الحمل

كثيرًا ما نبحث عن حل المشكلات بعيدًا عن ذواتنا، ولكن قلما نجد الحل، ومن هنا ينصحك الفلك أن تبحث عن الحل داخلك، وإن كنت لا تعرف كيف اتبع نصائح الفلك التالية:

  1. تخيل أنك على الشاطئ وقابلت نفسك وأنت طفل صغير.
  2. تخيل ماذا تريد أن تخبر هذا الطفل الذي هو أنت.
  3. هل تريد أن تحمي هذا الطفل؟ أم تلعب معه؟ أم تتركه بمفرده وتمشي؟
  4. لا تنسى إن قمت بترك هذا الطفل وحده لن يعود إليك ولن يكف عن البكاء!

قراءة أبراج اليوم عاطفيا ومهنيا 

إن طبيعة مواليد برج الثور الترابية تجعل لديهم قواعد وأسس لكل شئ مقبلين عليه،
والخروج عن قوانينهم الخاصة يجعلهم أكثر عرضة للخوف والقلق، ولكن ينصح الفلك
مولود الثور بأن يتوقف قليلاً عن الدراما، ويعتذر عن القيام بدور الضحية، فهذا ليس دوره، وأخيرًا، إن ممارسة الصمت لمدة 10 دقائق يوميًا ومراقبة النفس سيجدي نفعًا على المدى البعيد!

حظك اليوم وغدا برج الجوزاء 

مواليد برج الجوزاء مقبلين دائمًا على كل ما هو جديد، ولكن أيها الجوزاء عليك أن تعلم أن النهايات هى من تفتح لنا أبواب البدايات الجديدة، وليس العكس.. ومن هنا ينصحك الفلك أن تتوقف عن شراء كل كتاب جديد يعجبك ثم تتركه وتذهب لآخر، وأخيرًا، لا تقاوم التغيير وخض النهايات؛ حتى تستقبل البدايات في أبهى صورة!

برج السرطان اليوم عاطفيا ومهنيا

برج السرطان هو برج شهر 7، وهو أحد الأبراج المائية، والذي يسيطر الماء على شخصية مواليده، فيشعر مولود هذا البرج بمد وجزر دائمين، ولكن يبشرك الفلك أيها السرطان أن هذه فترة جيدة سوف تعتني فيها بنفسك، فقد تهتم بزراعة نباتات، أو رعاية حيوان، أو حتى إعداد وجبة مختلفة، ولكن ينصحك الفلك أن تحافظ على روح الفكاهة، وأن تكن ممتنًا لما أتاك وسيأتيك؛ حتى تتجاوز الأوقات الصعبة وتبعاتها!

18 يوليو 2020
  • أليس جميلاً يا برج الأسد أن نجد الأشياء التي نحبها لا تتغير رغم مرور الزمن؟ قد تحاول أن تتواصل مع شخص عرفت معه معنى السعادة الحقيقية؛ أملاً أن تجده مثلما كان، ولكن ماذا لم وجدته قد تغير؟
  • من هنا ينصحك الفلك أن تنتبه أن سنة الحياة التغيير، فحتى أنت قد تغيرت ولم تعد نفسك القديمة!

وغدا برج العذراء 

قد ينتاب مواليد برج العذراء حالة من الخوف، والترقب، حيث يتحول الرمل في يد مولود العذراء ذهبًا، نعم أيها العذراء أحيانًا تحدث المعجزات، ولكن الفضل لا يعود للقدر وحده، بل أيضًا لقدرتك على إعادة اكتشاف نفسك، وإقبالك على الحياة بمنظور مغاير، وينصحك الفلك أن هذه الفترة تتطلب منك أن تتعلم ألا تقلق بما لم يأتي حتى تصل إليه! 

برج الميزان اليوم السبت

لديك قدرة كبيرة على شفاء جروح الماضي، كما أن القمر في طوره الحالي يوفر لك فرصة جيدة للتخلص من التفكير السلبي، ومن هنا ينصحك الفلك ببعض النصائح:

  • تأمل مكانك الآن، وقارنه بما تريد في المستقبل.
  • اكتب رسالة قصيرة إلى نفسك.
  • ضمد جروحك القديمة بنفسك حتى لا تنزف في الحاضر.
برج العقرب حظك اليوم وغدا

يقولون أن الحب وحده هو من يعطي للحياة معنى، ولكن ما فائدة الحب إن لم يوفر لك حرية الاختيار، والقدرة على أن تعبر عن نفسك دون خوف، يخبرك الفلك أنه قد حان الوقت لاسترداد حريتك، وتحرير نفسك من القيود التي يضعها الأخرون لك!

الفلكي الحقيقي ؟

-فيديو مناسب للباقة-

التوقعات اليومية برج القوس اليوم

طبيعتك النارية اليوم تجعلك تشعر إنك إله إغريقي في زي معاصر، نعم أنت خالق عالمك الذي تجتذبه وتريده، فإن كانت الحياة قطعة من القماش ابتكر تصميمك الخاص ونفذه على قطعة القماش هذه، وسوف تبهرك النتائج.. كن ممتنًا للطاقة الإبداعية التي بداخلك، وأحسن استغلالها!

برج الجدي حظك اليوم السبت 

طبيعة مواليد برج الجدي تجعلك يميلون دائمًا إلى كل ما هو واقعي ومادي، ولكن ليس اليوم! حيث ينصحك الفلك ببعض النصائح؛ حتى تصل إلى السعادة:

  • فكر في الأمور التي تجعلك تشعر بالرضا عن نفسك.
  • استمع موسيقتك المفضلة.
  • التهم كتابك المفضل من الغلاف إلى الغلاف.
  • لا تنسى: ضع هاتفك على وضع الطيران!
برج الدلو اليوم السبت 

من منا لا يتوق إلى الهروب حيث منطقة الراحة والأمان؟ إن كنت تشعر ببعض الفوضى بداخل، عليك أن تبدأ رحلة البحث عن مخبأ آمن تستطيع فيه أن تخلع الأقنعة التي ترتديها منذ فترة، استمتع بفعل اللاشئ، شاهد فيلمك الكارتوني المفضل.. اعتني بنفسك!

الأبراج اليوم السبت 18 يوليو 2020

دائمًا هناك وجهة نظر لا نعرفها، فصاحب جميع وجهات النظر هو خالق هذا الكون، ومن هنا عليك أن تكن واعيًا أن في كل شئ تعرفه أشياء لا تعرفها، ومن هنا ينصحك الفلك ألا تأخذ قرارًا حتى تتحقق من كافة الجوانب وتلم بها.. اطلب المساعدة من شخص تثق فيه إن استصعبت الأمر!

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى حظك اليوم السبت 18/7/2020 ، أما إن كنت تسأل ما هو برجي؟ طالع: تواريخ الأبراج وتعرف إلى برجك الفلكي الحقيقي!

 

اقرأ أيضا  حظك اليوم السبت 30/5/2020 وتوقعات الأبراج في الحب

مواضيع قد تعجبك