حظك اليوم الجمعة 17/7/2020 مكتوب وقراءة أبراج اليوم

حظك اليوم الجمعة 17/7/2020

يعتبر برج شهر 7 هو البرج صاحب طاقة الإلهام، فمرور الشمس من مدار السرطان في الفترة الحالية يجعلنا أكثر قدرة على تلبية ما نريد، وأكتشاف الجانب الحقيقي لشخصيتنا التي نريدها، كما تمهد لنا هذه الطاقة الطريق للتقدم إلى الأمام، والآن: ما رأيك أن نتعرف معًا إلى ومدى تأثير هذه الطاقة على بقية ؟ تابعنا، واكتشف لمزيد من نصائح الفلك!

برج الحمل الجمعة 17/7/2020 

نذكرك مجددًا أن ما تبحث عنه يبحث عنك، فلما تنظر دائمًا إلى المعاناة واللبن المسكوب؟ نعرف أن برج الحمل لا يطيق الانتظار، ولكن يقدم لك الفلك بعض النصائح، وحتمًا ستساعدك في تخطي ذلك، وهي:

  1. أعد توجيه نظرك نحو النور.
  2. ضع قائمة تحتوي على أشياء وأشخاص تمنتن لوجودهم.
  3. كن إيجابيًا، فالمعاناة يقابلها فرجًا يستحق الانتظار.

برج الثور حظك اليوم مكتوب 

على الرغم من طبيعة برج الثور الترابية، التي تجعله ينظر إلى الأمور بواقعية، إلا أنك تشعر في الفترة الأخيرة أن المال هو أصل كل الشرور، ولديك حالة من التناقض بين احتياجك للمال، ورفضك لوجوده، وهذا الأمر حتى تتخطاه بسلام عليك أن تعيد فهم علاقتك بالمال، فقد تكون هذه العلاقة المتناقضة أصلها تجربتك الشخصية في الطفولة مع المال.. لا تنسى علاقتك بالمال تحتاج إلى فحص! 

قراءة أبراج اليوم  

طبيعتك الهوائية يا مولود الجوزاء تجعلك تحكم على الأمور بروحك لا بقلبك أو عقلك، ولكن مر وقت طويل وأنت تصارع كل ما هو مادي، ناسيًا جانبك الروحاني، حتى أصبحت نسخة لا تعرفها من نفسك.. والحل هنا في يدك فمن يحب شئ يخلق له وقتًا، وأنت تحب جانبك الروحاني فاخلق له الوقت.. 5 دقائق يوميًا ستغير حياتك!

حظك اليوم برج السرطان 

نذكر مجددًا أن إعادة اكتشاف الذات هو السبيل الذي يمهد لنا الطريق نحو الأمام، ونحو تحقيق الأهداف، ولكن إن كنت لا تعرف من أين تبدأ عليك أن تتبع نصائح الفلك التالية:

  • حاول أن تهيئ روحك للأمر وابدأ بالتأمل.
  • أخبر نفسك أن الفراشة التي تحلق بعيدًا كانت حبيسة لوقت طويل داخل شرنقة.
  • اطلب المساعدة من شخص تثق به أو من شخص متخصص.
  • لا تنسى أن التغيير يحتاج وقتًا ومجهودًا.
  • تذكر أن المولود الجديد يحتاج 9 أشهر ليتكون، وآلام وتحمل كبيرين حتى يأتي إلى الدنيا!
اقرأ أيضا  حظك اليوم السبت 21/3/2020
برج الأسد وغدا 

غاية العلاقات الإنسانية هو الشعور بالأمان، فإن كنت يا مولود الأسد تفتقد هذا
الشعور في علاقتك العاطفية، عليك أن تعترف أولاً بأن لك احتياجات، تحدث بصراحة،
ولا تقلق من الطريقة التي سوف تتحدث بها مع الشريك؛ فمن يحبك سيقبلك كما
أنت، ويسعى دائمًا لإسعادك وتحقيق الأمان لك.. تذكر أن الحب = الأمان!

برج العذراء اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 

لديك طاقة كبيرة من الوعي بالذات، فقد وصلت إلى مرحلة من الإدراك أن الحياة
رحلة تبدأ وتنتهي من الذات إلى الذات، وتشعر أن هناك نورًا يضئ بداخلك، هنيئًا
لك فقد تخطيت نصف الطريق الموحش، والوعي الذي وصلت إليه خير مساعد
للتحرر من كل المعوقات التي عانيت منها لفترة طويلة من عمرك.. لا تفقد الأمل سوف تقترب من هدفك!

برج الميزان اليوم الجمعة 

بفضل الرحلة الطويلة الشاقة التي خضتها بمفردك فقد تعلمت أنه لا يوجد شئ أو شخص سئ أو جيد في ذاته، ولكن الفيصل هو رؤيتنا للأشياء والأشخاص، كما تعلمت الكثير من الدروس ويرغب الفلك أن يذكرك بها، وهي:

  1. دائمًا النهايات هي بدايات جديدة.
  2. الشعور بالألم يزيد من الحكمة.
  3. كل تحدي هو درس في ذاته.
  4. دائمًا هناك حكمة في أن تسير الأشياء أو تتوقف!
  5. شخصيتك الحالية نتاج خبراتك السابقة، فحاول اكتشاف رغبتك الحقيقية في الحياة!
برج القوس

تذكر بداية انتشار فيروس كورونا؟، هل تعلم ماذا حدث؟، كان الجميع يجري في سباق دائري لا نهاية له، وفجأة تحولت هذه الدائرة لتصبح نقطة! فتوقف الجميع عن الجري، وقرروا أخذ قسط من الراحة، هذا ما تحتاج إليه.. لا تنتظر عطلة نهاية الأسبوع حتى ترتاح بل خصص وقتًا يوميًا لراحتك الشخصية!

حظك اليوم برج الجدي

وراء ابتسامتك العريضة التي تظهر للجميع خططًا كبيرة، ولكن إلى متى سوف تضع خطط على أوراقك، ألم يحن الوقت لتنفذ تلك الخطط على أرض الواقع؟ ابدأ الآن، وضع في اعتبارك أن يظل تنفيذ تلك الخطط في سرية تامة، حتى عن أقرب الأشخاص إليك.. اغتنم فرصة الجرأة التي تزورك هذه الفترة!

برج العقرب اليوم الجمعة

  • هل قمت بعمل رسمًا للقلب من قبل، هل تعلم كيف يتم رسم أشعة القلب ونبضاته، خط طويل متعرج، يرتفع، وينخفض، وعندما يتوقف هذا الخط عن الارتفاع والانخفاض ويصبح مستقيمًا، هل تعلم ماذا يحدث؟ تنتهي الحياة.
  • هذا ما تحتاج أن تعرفه أن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، وإن كانت كذلك أصبحت مثلها مثل الموت، ومن هنا ينصحك الفلك أن تغمض عينيك قبل النوم وتتخيل أنك تضع كل مشاكلك في صندوق تقوم برميه في بحر فيختفي، وسوف تشعر بالراحة!

برج الدلو أبراج اليوم الجمعة

هل تعلم أيها الدلو أنك أقدم الأبراج الهوائية؟ نعم، وهذا الأمر يجعلك أكثر الأبراج تفهمًا للحرية، فالحرية بالنسبة لك فضيلة لا يمكن الاستغناء عنها، ولكن لماذا تحاول أن تعيد تشكيل جناحات شريكك؟ عليك أن تقبله كما هو أو تتركه كما هو.. تذكر أن الحب يدعمه القبول!

برج الحوت اليوم وغدا 

يقولون أن الفيصل في السباحة في بحر من المخاطر هو مدى ثقة السباح في الماء، فإن كنت تثق أن الماء لن يصيبك بأذى سوف يعبر لك البحر عن امتنانه بطريقته الخاصة.. والآن: ينصحك الفلك أن تتعامل هذه الفترة مع الحياة باعتبارها بحر وأنت سباح فيه.. ثق في الماء، ثق في التيار، تكن عابرًا خفيفًا!

 

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى حظك اليوم الجمعة 17/7/2020 وتوقعات الأبراج اليومية، والآن: إن كنت تبحث عن   كيف تعرف برجك الفلكي الحقيقي، أو لا تعرف ما هو برجي؟ طالع: تواريخ الأبراج

مواضيع قد تعجبك