موقع netflix egypt لتسجيل الدخول والاشتراك

موقع netflix egypt

تعتبر نتفلكس إحدى أشهر المنصات الألكترونية المتاحة في مصر والعديد من دول العالم، والمتخصصة في تقديم محتوى ترفيهي متنوع من الأفلام، والمسلسلات، والبرامج، والوثائقيات، وذلك باشتراك شهري، وفقًا لاحتياجات كل مستخدم، ولكن إن كنت في مصري كيف أصل إلى موقع netflix egypt ؟ هذا ما سنتعرف إليه في التالي!

موقع netflix egypt لتسجيل الدخول 

يمكنك أن تصل إلى موقع نتفلكس مصر بالضغط على (Netflix)، وسوف تصل إلى الموقع في نسخته المصرية، ولكن لن يتيح لك أن تشاهد محتوياته سوى بعد أن تشترك في الموقع، وقبل أن نقدم لك كيفية إنشاء حساب على نتفلكس قم بالاطلاع أولاً على سعر اشتراك نتفليكس في مصر، وكيفية تحميل التطبيق على الموبايل في التالي!

تحميل netflix على الموبايل 

أسعار الاشتراك في نتفلكس مصر 

الخطة الأساسية 120 جنيه مصري = 8 دولار أمريكي
الخطة القياسية 165 جنيه مصري = 10 دولار أمريكي
الخطة المميزة 200 جنيه مصري = 12 دولار أمريكي
 إنشاء حساب نت فلكس 
  1. قم باختيار الخطة المناسبة لك من هنا (اختر خطتك)

  2. الآن اكتب بريدك الإلكتروني e-mail ثم الرقم السري password

  3. قم بالضغط على متابعة أو استمرار أو Next

  4. ثم اختر الوسيلة المناسبة لدفع الاشتراك.

  5. املأ البيانات الخاصة بوسيلة الدفع.

  6. سوف تصلك رسالة تأكيد الاشتراك.

  7. تصلك رسالة تأكيد بعمل حساب على نتفلكس. 

حساب Netflix مجانًا 

يذكر أنه عقب اشتراكك في نتقلكس تتيح لك المنصة بمشاهدة شهر مجانًا؛ حتى تقوم بتجربة نتفلكس لمدة معينة، وتقيس مدى تقبلك لها أو لا، ويمكنك أيضًا أن تلغي الاشتراك دون عناء وقتما تشاء! يذكر أن الاشتراك شهري ويتم تجديده في نفس يوم اشتراكك في خدمة نتفلكس وذلك كل شهر!

من هنا نكون قد تعرفنا معًا إلى خطوات إنشاء حساب على Netflix، وأسعار نتفلكس في مصر، وكيف يتم متابعة نتفلكس مجانًا، أما إن كنت مقيم في دولة أخرى، يمكنك الاطلاع على سعر اشتراك نتفليكس في السعودية للمزيد من المعلومات!

مواضيع قد تعجبك