حظك اليوم السبت 20/6/2020 عاطفيًا ومهنيًا

حظك اليوم السبت 20/6/2020

مع بداية كل يوم يبحث الكثيرون عن أهم ما يحمله الفلك لأبراجهم الشمسية؛ للتعرف إلى أهم نصائح الفلك لأبراجهم، واكتساب طاقة إيجابية؛ تساعدهم في البدء في اليوم، فإن كنت أحد هؤلاء الأشخاص نقدم لك السبت 20/6/2020 لمختلف .. مستعد؟ تابعنا في التالي!

برج الحمل حظك اليوم السبت 20/6/2020

  • هل تعلم أن الفراشات تحتاج إلى وقت طويل حتى تتحول من مجرد دودة داخل شرنقة إلى فراشة حرة تطير حيثما تشاء؟ إذًا لما العجلة؟ تمهل في خطوات تغير نفسك، مزيد من الصبر والمثابرة وسوف تصل إلى ما تريد.. لا تنسى يمكن أن تكون تمثالاً مثاليًا ولكن تظل مقيدًا في مكانك طوال العمر حتى تنكسر!

برج الثور حظك اليوم وغدا السبت 

  • الطاقة التي وصلت إليها الآن أخذت منك وقتًا وجهدًا وكلفتك الكثير، الحقيقة أنك أصبحت أكثر نضجًا بحبك لنفسك، وتقبل عيوبها ومميزاتها، صلواتك ودعواتك استجابت وأصبحت على الطريق السليم لتقبل الذات، ومن هنا سوف تقبل الآخرين كما هم دون قيد أو شرط.. هنيئًا لك!

برج الجوزاء اليوم السبت عاطفيًا 

  • تهتم هذه الأيام بتملك الأشياء، حيث تحتل مركز الصدارة في اهتماماتك، أنت ترغب في أن تبني عشًا لك، ويكون معبر عن شخصيتك الحقيقية، دون النظر إلى أي شخص قادم إلى حياتك كزوج أو صديق.. هذا ملاذك الوحيد، قم ببنائه كما تريد أنت، أنت فقط!

اليوم السبت 
  • هذه الحياة تجعلنا بين خيارين إما التصالح مع ما نحن فيه، والذي يترتب عليه البقاء في صندوق محكم الغلق، أو الانغماس في مغامرات جديدة، هل احترت؟ لا داعٍ للحيرة، قلبك سيدفعك نحو الاتجاه الصحيح، اتبعه، ولا تنظر للخلف، وإن كنت تجد نفسك خبيرًا في أمر ما أصبح الوقت مناسب حتى تشارك العالم معرفتك.. هذا الوقت مناسب للتعليم والتعلم!

كيف اعرف برجي الفلكي الحقيقي  ؟
  1. يجب أن تكون على معرفة بيوم ميلادك.
  2. يجب أن تعرف شهر ميلادك.
  3. شاهد الفيديو التالي، وسوف تجد إجابة سؤالك “ما هو برجي؟”!
اقرأ أيضا  حظك اليوم الأحد 21-6-2020 لجميع الأبراج الاثنى عشر

برج الأسد اليوم 20 يونيو 2020 

  • هل كل شئ يتلاشى؟ الحقيقة أن الماديات الملموسة قد تتلاشى، وتختفي
    بمرور الوقت، هل تعلم ما الذي يظل باقيًا؟ عملك الذي تقوم به، روحك التي
    تعرفها، والبنية على مجموعة من المعتقدات والأمنيات والأحلام والآمال التي
    تمنيتها وحققتها.. تذكر أن ما تحتاجه الآن لتخليد ذكراك أن تتوازن بين ما هو
    مادي وما هو روحي!

حظ برج العذراء اليوم وغدًا 

  • أمر غريب أن تقديرك لذاتك يكون مبني على كيفية إدراك الآخرين لك! هذا الأمر يدفعك لتكريس حياتك لإرضاء كل ما يدور حولك، ومن ثم تتخلى تدريجيًا عن قوتك، أو تفقدها للأبد، ثم تضل الطريق نحو ذاتك! اتعلم ما هو الحل؟ أن تتعلم أن تقول “لا” حتى وإن لم تشعر بعدم ارتياح بعدها.. فالارتياح قادم لا تستعجله!

حظ برج الميزان اليوم عاطفيًا 
  • كثيرًا ما نلجأ لمسكنات الألم، ولكن هل هذا يعني الشفاء النهائي من هذا الألم؟ بالطبع لا، تعلّم أن تتخلص من الألم من جذوره، اقتلع ألمك بيدك، ومهد طريقك بنفسك نحو التحرر.. كن مستعدًا لأي صدمة، وأنت تعلم جيدًا كيف تتخطاها!

برج العقرب اليوم عاطفيًا للعزاب 
  • إن كنت تشعر ببعض الشك في قدراتك، اذهب الآن إلى الشخص الذي يؤمن بك! لقد فعلت ما بوسعك، ولم تكن مقصرًا في أي أمر قمت به، ابتعد عن الشكوك، ودع الكون يدور دائرته الكاملة، وسوف يأتي إليك ما تريد دون المزيد من العناء!

برج القوس اليوم عاطفيا 20/6/2020 

  • يقول شكسبير أن العالم مسرح، وأن البشر مجرد ممثلين على هذا المسرح، أما أنت عزيزي القوس تحتاج أن تقف في مكان شكسبير، وتشاهد حياتك الواقفة أمامك على المسرح.. تعلّم ألا تتعلق بأي شئ أو شخص؛ حتى تحافظ على المتبقي من طاقتك!

حظك اليوم وغدا برج الجدي 

  • ينشغل الكثيرون بالكنز، وينسون متعة رحلة الوصول إلى هذا الكنز! نعم، الكنز دائمًا في الطريق، وليس في الوجهة! هل تذكر رحلتك المدرسية، هل كنت تستمتع أثناء ركوب أتوبيس المدرسة بصحبة أصدقائك أم كنت تستمتع بالحديقة فقط؟! حاول أن تسمح لنفسك أن تسمع وترى وتلاحظ.. الخاسر الوحيد إن لم تفعل هذا هو أنت!

برج الدلو اليوم عاطفيا 
  • إن كنت تشعر أنك ملزم بمساعدة غرباء عنك، وتشعر أنهم ملزمين منك، عليك أن تفكر أولاً بمن حولك، هل قدمت لهم يد المساعدة؟ هل قدمت هذه المساعدة لنفسك أولاً؟ هل يستحق من تساعده أن تقدم له يد العون؟ لماذا تفعل هذا الأمر؟.. تحتاج إلى أن تجد إجابات واضحة لهذه الأسئلة!

حظ اليوم وغدا السبت
  • الروحانية ليست مجرد حالة مؤقتة، هي أسلوب حياة! فإن سنحت لك فرصة التعبير عن نفسك، وعن معتقداتك، قم بذلك فورًا دون خجل.. تشع نورًا حيثما كنت فلما تختفي عن الأعين؟!

ما هو ؟

نحن الآن في شهر يونيو، فإن كنت لا تعرف برج شهر يونيو، سوف تجد الإجابة هنا، فقط طالع: ما هو برج شهر 6، وتعرف إلى مواليد هذا البرج وأهم صفاتهم، أما إن كنت لا تعرف برجك يمكنك الاطلاع على كيف تعرف برجك!

 

 

مواضيع قد تعجبك