حظك اليوم السبت 13/6/2020 وتوقعات الأبراج في الحب

حظك اليوم السبت 13/6/2020

تتغير حركة الكواكب على الدوام؛ مما يؤثر على أحوال كل برج من الأبراج الفلكية، سواء على المستوى الشخصي، أو المستوى المهني، أو حتى العاطفي، والمادي، ومن هنا نقدم أهم نصائح الفلك لمختلف الأبراج؛ أملاً في بدء اليوم بطاقة إيجابية، والآن: هل أنت مستعد للتعرف إلى حظك اليوم السبت 13/6/2020 ؟ تابعنا، واكتشف ما تحمله لك الأفلاك!

برج الحمل حظك اليوم السبت 13/6/2020

إذا حدث وطرق الماضي بابك مرة أخرى، حاول تعطيه فرصة، لكن احرص على أن تواجهه بخبرتك الحالية،
فلم تعد أنت نفس الشخص القديم، ولكن لا تتفاجئ إذا وجدت نفسك مقبلاً على هذا الماضي،
راميًا كل الجروح خلف ظهرك.. لا تخف أنت قوي، وشجاع، وحكيم، وقادر على تقبل الماضي بحدود!

برجك اليوم برج الثور 

ليس كل شئ في هذا الكون خاضعًا للمنطق، وخاصة العواطف فهى النقيض المكمل للعقل،
ولكن كثرة تفكيرك في منطقة الأشياء، سوف تصيبك بالضغط العصبي.. حاول أن تتحرر من أعبائك،
والتفت إلى عالم الفن، والرقص، والغناء!

برج الجوزاء حظك اليوم السبت 

تقوم الحياة على مجموعة من المتناقضات، الحياة والموت، النور والظلام، النهار والليل، الإنسان أيضًا لديه جزء شهواني، وآخر روحاني، تلك هي سنة الحياة، والحكمة تكمن في العمل على التوازن بين متطلبات الروح والجسد.. استعد توازنك، شاهد فيلم جوليا روبرتس “طعام، صلاة، حب”، وسوف يساعدك كثيرًا!

برج السرطان اليوم السبت  

مساعدة الغير أمر جميل لكنه سرعان ما  يتحول إلى كابوس، خاصة وإن كنت تلبي كل طلب يُطلب منك،
لمجرد أنك لم تقل لا لأي شخص أبدًا! حاول أن تعيد النظر في علاقتك بنفسك، ارسم حدود لها، وارفض
أي أمر أو شخص قد يشكل عبئًا على حساب روحك وصحتك العقلية والجسدية.. تعلم أن تقول “لا”!

حظك اليوم برج الأسد 

نحتاج في بعض الوقت إلى التواصل مع الطبيعة، نسير حفاة على الأرض، نعانق شجرة، نعتني بحيوان أليف، نتأمل النجوم والأجرام في السماء، نستمع إلى الأصوات القادمة من الطبيعة، ولكن قد تجبرنا الظروف على بدائل لهذا التواصل، فنغلق هاتفنا، ونعد أكلة شهية، نسمع قليل من الموسيقى، نعتني بزرع المنزل.. تذكر أن بداخل كل منا معبد، احرص على أن تكون الصلاة بداخله قائمة دائمًا؛ للحفاظ على توازنا!

برج العذراء التوقعات اليومية 

هب تضحي كثيرًا بكتمان الحقيقة داخلك حتى لا تخسر من تحب؟ إن كانت الإجابة نعم، فلن يستمر هذا الأمر كثيرًا، ومن ثم عليك أن تقول الحقيقة كما هي، في وقتها، دون أن تنتظر.. كن على حقيقتك، وخاصة مع من تحب، من يحبك سيتفهم ما تقول مهما كان صعبًا!

برج الميزان 13/6/2020

حان وقت الشجاعة، والتوقف عن مقاومة التغيير، ابدأ في الأمر الذي تخشى أن تقترب إليه؛ فقد يكون هو سر نجاحك على المدى البعيد.. الحياة قصير جدًا حتى نعيشها بحذر!

كيف تعرف برجك ؟ 

هل ما زلت لا تعرف ما هو برجي؟ وتود أن تعرف كيف تعرف برجك؟
تابع الفيديو التالي!

حظك اليوم برج العقرب

إن كنت تشعر بأن لديك طاقة روحانية كبيرة حاول أن تستغلها، فقلما تأتي هذه الطاقة إلى البشر، وخاصة في وقت دقيق ومليء بالمخاطر مثل هذا الوقت، كن ممتن لهذه الطاقة، وخض تجربة جديدة داخل روحك، ومعتقداتك.. من يعلم فقد تكتشف أمر جديد!

برج القوس السبت 13 يونيو 2020

تذكر أن كل أمر في البداية بدأ بفكرة، وما دمت ترى هذه الفكرة في خيالك فحتمًا سوف تحررها نحو أرض الواقع، لديك طاقة إبداع هائلة، ولكنك لا تعرف كيف تستغلها، ومع من.. الحل في النظر إلى الأمر بشكل معكوس!

برج الجدي برجك اليوم السبت 

إلى متى سوف تظل في منطقة الرماديات؟ سر في طريقك، واختر لون واحد محايد، إما الأبيض، أو الأسود، وودع منطقة البين بين، تقدم نحو هدفك، ولا تنظر للخلف.. ولا تنسى أن أقصر طريق بين نقطتين هو الخط المستقيم!

برج الدلو التوقعات اليومية 

كيف تصل إلى وجهتك دون وسيلة مواصلات؟ وحهتك هو هدفك، ووسيلة المواصلات هي جهودك نحو هذا الهدف، سر في الطريق نحو أهدافك، حاول أن تستمتع، ولكن وازن بين حدسك، وجانبك الواقعي، وسوف تنفتح أمامك أبواب جديدة تقودك نحو هدفك.. الطريق طويل، وصعب، ولكن الوجهة تستحق!

برج الحوت اليوم 

تشعر أنك غير مرئي؟ لا يمدحك أصحابك مؤخرًا؟ لا تجد أن ذوقك في اختيار الملابس لا يعلق عليه أحد المقربين؟
السؤال هنا لماذا تنتظر أن يحتفل بك أحد؟ التفت إلى نفسك، واحتفل بها، وكن واثقًا أنك جميل، ولا تحتاج لمن
يعيد هذا الأمر عليك!

ما زلنا في شهر يونيو، إن كنت لا تعرف إلى أي برج ينتمي مواليد شهر 6،
طالع: ما هو برج شهر 6 ؟

من هنا نكون قد تعرفنا معًا إلى أهم توقعات اليوم لجميع الأبراج الفلكية، وقدمنا أهم نصائح الفلك للاثنى عشر برج الشمسية، ونتمنا يومًا سعيدًا للجميع!

مواضيع قد تعجبك