طرق طبيعية تجعل وجهك أكثر نحافة

تهتم كل امرأة بمظهرها وشكلها وأناقتها، وتحرص بشكل دائم أن تكون متألقة مثل نجمات السينما، ومن أكثر ما يُبدي جمال كل سيدة أن يكون وجهها نحيف؛ لذلك تسعى كل منهن إلى عمليات التجميل تارة، وإلى اتباع حميات غذائية تارة أخرى؛ للوصول إلى هذا الأمر، ولكن ما رأيك إذا تابعتينا سيدتي في هذا المقال؛ لنعرض لكِ طرق طبيعية تجعل وجهك أكثر نحافة دون تكلفة أو إرهاق.

الضغط على الخدين

إن من إحدى الطرق التي من شأنها أن تجعل وجهك أكثر نحافة سيدتي، هي الضغط على الخدين بواسطة ظهر يديك، ومن مميزات هذا التمرين إنه يمكنك القيام به سواء في أثناء الاستحمام، أو عند مشاهدة التلفاز، أو قبل النوم، وفي أي وقت آخر تُريدينه.

 

نفخ الخدين

يُعد نفخ الخدين من الطرق البسيطة والسهلة للحصول على وجه نحيف أيضًا، ويتم ذلك من خلال نفخ الخد الأيمن بالهواء حوالي 5 ثوان، ثم نفخ الخد الأيسر حوالي 5 ثوان أيضًا.

العلكة

إذا كنتِ ترغبين عزيزتي في الحصول على وجه نحيف، ونقص الوزن الزائد للخدود، فكل ما عليكِ فعله أن تمضغين العلكة حوالي ساعتين يوميًا.

الابتسامة

تمكنك الابتسامة أيضًا من الحصول على وجه نحيف، ويرجع هذا إلى أن الابتسامة تساعد على تحريك العديد من عضلات الوجه؛ متسببة في حرق الدهون.

شد الذقن

يساعدك شد الذقن أيضًا على الحصول على وجه نحيفًا، ولتتمكني من ذلك عليكِ رفع رأسك لأعلى على أن تكونين جالسة باستقامة، وبعد ذلك ارفعي الشفة السفلى أعلى الشفة العليا، أي تغطي الشفة السفلى العليا؛ لتكوني قد تمكنتي بهذا من شد منطقة الذقن، وحتى تحصلي على نتائج جيدة افعلي هذا 5 مرات.

شرب الماء

يساعدك شرب الماء على خسارة دهون الوجه، بل وخسارة الوزن ككل بصفة عامة.

مواضيع قد تعجبك