حظك اليوم السبت 6/6/2020 وتوقعات جميع الأبراج

حظك اليوم السبت 6/6/2020

بدأ موسم شهر يونيو، المعروف بكثرة تقلباته، فإن كنت قلق بشأن حظك اليوم السبت 6/6/2020 لمختلف الأبراج نقدم لك أهم نصائح الفلك لجميع الأبراج الشمسية.. فهل أنت مستعد؟ تابعنا واكتشف حظك اليوم، ونصيحة الفلك لبرجك!

حظك اليوم السبت 6/6/2020 برج الحمل 

تحتاج إلى أن تتوقف عن إلقاء اللوم على الآخرين؛ حتى لا تستنفز قوتك، وحتى لا تبني حواجز شاهقة بينك وبين من يود التقرب إليك، وخاصة الأشخاص المناسبين لك.. أنت صانع واقعك، ارسم حدودك كيف تشاء، ولكن تندم على شئ!

حظ برج الثور اليوم

لديك طقوس خاصة لماذا توقفت عنها هذه الفترة؟ أنت بحاجة إلى أن تتخلص من بعض الطاقات السلبية؛
ونظرًا لأننا من الصعب أن نذهب إلى الشاطئ، قم بتجربة الاستحمام بماء مضاف له الملح، واستشعر الطاقة
السلبية التي تخرج من بين ثناياك!

برج الجوزاء اليوم السبت

تشعر أن مشاعرك في حالة من المد والجزر المتواصل، تتدفق المشاعر فجأة، وتنحسر فجأة، الحل بين يديك، تخلى عن الاستسلام للحزن، وتذكر أنك في مرحلة هامة لاكتشاف نفسك الجديدة، والتصالح مع القديمة!

برج السرطان اليوم السبت

هل خطرت على بالك فكرة اتباع نظام غذائي صحي، أو الحفاظ على لياقتك البدنية؟ إذًا فإن جسدك يحتاج إلى مزيد من الاهتمام.. استمع إلى صوت جسدك، وتذكر أن المسؤول الوحيد عن رعايتك هو نفسك!

حظك اليوم برج الأسد 

لكل شخص منا دور اجتماعي، هناك معلم، وهناك طالب، ولكن من قام بتحديد هذه الأدور؟ أشخاص عاديين مثلنا جميعًا، ومن الحكمة أن نتجاوز تلك الأدوار، فكل شخص يمر بتجربة هو تلميذ للتجربة.. عليك أن تكرم من يسير في حياتك كمعلم وليس تلميذًا!

 ما زلت تسأل ما هو برجي؟ وتود أن تعرف كيف تعرف برجك؟
تابع الفيديو التالي!

كيف تعرف برجك ؟

-فيديو مناسب للباقة-

برج العذراء برجك اليوم السبت

أحيانًا يضعنا القدر في أمور لا نعرف سببها، فقد يتأخر أمر تمنيته بشدة، ويحدث هذا الأمر بعد أن تنسى
وجوده، وتجد أن هذا الوقت مثالث لحدوث هذا الأمر، هذا ما قد يحدث لك، ومن هنا سوف تشعر بمزيد
من الروحانية، والتقرب إلى الله!

برج الميزان السبت 6 يونيو 2020

رأس مالك الحقيقي هو وقتك، ثم طاقتك، عليك ألا تسمح بمن لا يستحق بأن يبددهما، أعد توجيه طاقتك لنفسك، وتوقف عن تركيزها في الاتجاه الخاطئ، وتذكر دائمًا أنه ليس كل شخص يستحق اهتمامك!

برج العقرب اليوم 6/6/2020

إن كنت تفكر في عرض فكرة ما في عملك أو على دائرة معارفك لا تتردد في ذلك أبدًا، وخاصة وإن كانت فكرة أصيلة تعبر عنك، وعن تجربتك الخاصة.. تذكر أن قوة الفكرة تكمن في أصالتها!

برج القوس برجك اليوم 

تحتاج إلى أن تتحدث إلى نفسك بصوت عالي؛ حتى تستمع إلى بعض الأفكار التي تراودك مؤخرًا، قد تجد نفسك تبحث عن صديق لديه نفسك مخاوفك، حتى تسمع منه بصوت مرتفع نفس مخاوفك، ولكن من زاوية أخرى، وهذا كل ما تحتاجه.. الاستماع!

حظك اليوم برج الجدي 

لا تغضب من شعورك الزائد بالحنين في الفترة الحالية، فمن ليس له ماضي، لن يكون له حاضر، إذًا قد تجتاحك تلك الرغبة لسبب ما، فلا تتجاهل هذا الماضي، وفكر حول الدروس المستفادة من مرور هذا الوقت!

برج الدلو اليوم السبت 

أمامك خيارين إما أن تجلس بجوار الأطلال وتبكي عليها، أو تزيح هذا الطلل لتبدأ من جديد!  من حقك أن تبكي على الفرص الضائعة، ولكن الانغماس فيها سوف يجعلك تفقد الفرص القادمة!

برج الحوت التوقعات اليومية

هل قلبك منفتح للحب؟ إذًا اترك قلبك مفتوح هذه المرة، فلا داعي للتفكير في عامل الوقت، أو العمر، أو حتى الأمور الكبيرة.. نعم، فالاهتمام بالتفاصيل الصغيرة والبسيطة ما يهم!

نحن الآن في شهر يونيو المعروف بشهر 6، إن كنت لا تعرف برج هذا الشهر،
طالع: ما هو برج شهر 6 ؟

مواضيع قد تعجبك