حظك اليوم السبت 2/5/2020 وتوقعات الأبراج اليومية

حظك اليوم السبت 2/5/2020

من المعروف أن دائرة الأبراج الفلكية بها 12 برجًا سماويًا، وتتأثر تلك الأبراج بحركة الفلك والكواكب، ومن ثم يأتي دور علماء الفلك، وخبراء الأبراج، حتى يقدموا للمهتمين بالأبراج أهم نصائح الفلك اليومية، فإن كنت أحد هؤلاء نقدم لك حظك اليوم السبت 2/5/2020 لجميع الأبراج، وعلى كافة الأصعدة.. تابعنا، واكتشفها!

برج الحمل حظك اليوم السبت 2/5/2020

أخفيت لفترة طويلة عن جميع من حولك أنك تتعلم شئ ما أو تنجز مشروع ما، والآن حان وقت الاحتفال بنجاحك،
وتقدمك المتوقع، أنت تستحق كل هذا النجاح.. احتفل اليوم، وغدًا ضع خطة جديدة لبدء العمل!

برج الثور برجك اليوم السبت

تحاول منذ فترة أن تشفي جراحك القديمة بنفسك، ولكنك ما زلت عالق في الماضي، وتنتابك رغبة شديدة
في الحنين إلى الماضي، لا بأس تواصل مع من يهمك أمرهم، ولكن خُذ حذرك حتى لا تلدغ من الجحر مرتين!

برج الجوزاء اليوم السبت 

إن كنت ترغب في أن تحكي ما حدث لك لأحد الأشخاص، تذكر دائمًا أن لكل منا وجهة نظر في الحكي، خذ خطوة إلى الخلف وراقب الأمر من بعيد.. لا تستسلم للحظات الضعف، ولاحظ ردود أفعالك!

برج السرطان السبت 2 – 5 – 2020  

التخيل بداية الخلق والإبداع، وأنت قادر على أن تحقق كل ما تحلم به، ينقصك اتخاذ خطوات ملموسة على أرض الواقع.. وازن بين عقلك وروحك!

حظك اليوم برج الأسد 

يقولون أن في أوقات الفرح، والاحتفال، تستطيع أن تتعرف إلى أصدقائك الحقيقين! ففي ذروة احتفالك بإنجاز ما مهم بالنسبة لك سوف تكتشف من يهتم لأمرك، ومن لا يهتم.. لا تتوقف عن الاحتفال!

اكتشف: برج شهر 5

برج العذراء اليوم 

تتوقع حدوث أمر ما يقلب حياتك الهادئة رأسًا على عقب، عليك ألا تنجرف وراء الأفكار السوداوية، وحاول أن تستعيد طاقتك.. ثق أن القدر يقدم لك ما تحتاج وليس ما تريد!

برج الميزان برجك اليوم السبت 

إن كنت تمتلك طاقة كبيرة من الحب والنور والاحتواء، عليك ألا تركز كل هذه الطاقة لإعطائها للآخرين، لا تنسى أنك تستحق أن تحب نفسك.. حدد أولوياتك، وضع نفسك في أول مرتبة!

برج العقرب 2 مايو 2020 

تشتاق إلى الخروج من المنزل، وتنتظر الوقت الذي ينتهي فيه كابوس فيروس كورونا، ولكن عليك أن تتكيف مع الأمر الواقع.. استغل هذا الوقت في توطيد علاقتك بمن معك في المنزل!

برج القوس حظك اليوم السبت

هل وصلت إلى طريق مسدود؟ هل ستتخلى عن أحلامك بهذه السهولة؟ بالطبع لا، أنت قادر على أن تجد طريقة جديدة لحل مشكلاتك.. تخلص من أسلوبك القديم في الوصول إلى أهدافك!

برجك اليوم برج الجدي 

التغيير الجذري لا يحدث فجأة كما يعتقد البعض، فهناك دائمًا خطوات بسيطة، وصغيرة، تتراكم حتى تصل إلى قمة تلك التراكمات، ومن ثم يحدث التغيير.. عليك أن تصبر فالفرص الجديدة تقترب من بابك!

برج الدلو التوقعات اليومية

الحياة مثل ملعب كرة قدم، ودورك يتبدل فتحرز هدفًا يومًا، وتنتظر على مقعد البدلاء يومًا، وتنتقل إلى صفوف الجمهور يومًا آخر.. تذكر دائمًا أنك هنا حتى تستمتع، وتتعلم!

برج الحوت اليوم 

تحتاج إلى مزيد من الوقت حتى تقضيه مع نفسك، تأمل ما وصلت إليه، ودعم روحك المعنوية
بكل ما تمتلك من نعم.. انظر حولك جيدًا، ورتب أولوياتك!

كيف أعرف برجي 

(فيديو مناسب للباقة: كيف تعرف برجك

من هنا نكون قد تعرفنا إلى أهم نصائح الفلك لجميع الأبراج الفلكية، أما إن كنت لا تعرف ما هو برجك، طالع: ما هو برجي!

مواضيع قد تعجبك