مواليد شهر مايو

مواليد شهر مايو

يقال أن مواليد الشتاء يفضلون درجة الحرارة المنخفضة، في حين أن مواليد الصيف يميلون إلى درجة الحرارة المرتفعة، ولكن هل هذا ينطبق على ؟ نتعرف إلى ذلك عبر وصفات مواليده.. فهل أنت مستعد؟ تابعنا.

مواليد شهر مايو

تمر الشمس خلال شهر 5 عبر مدار برجين، في الفترة من (1 مايو – 20 مايو) حيث الترابي، ثم في الفترة من (21 مايو – 30 مايو) حيث الهوائي، ومن ثم مواليد شهر 5 ينتمون إلى أو الجوزاء، وذلك وفقًا ليوم الميلاد.. ولكن ما هي أهم الصفات التي تميز كل برج من البرجين؟ نتعرف إلى ذلك في التالي.

اقرأ أيضا  صفات برج الثور المرأة

صفات مواليد (1 مايو – 20 مايو) 

مواليد الفترة (1 مايو – 20 مايو) هم مواليد برج الثور الترابي، والذي تمر الشمس في مداره في الفترة (20 أبريل – 20 مايو)، وهو برج ترابي مثله مثل: برج العذراء، وبرج الجدي، كما أن عنصر الأرض أو التراب هو المسيطر على مواليد هذه الفترة، وبرج الثور هو البرج رقم 2 في ترتيب الأبراج الـ 12 الشمسية، يسبقه الناري، ويليه برج الجوزاء الهوائي، ويقابله برج العقرب المائي، وهو الشريك المثالي لمولود برج الثور، ومن ثم يتميز مولود هذه الفترة ببعض الصفات أهمها:

  1. النظام.
  2. التخطيط.
  3. حب العمل.
  4. صعوبة التغيير.
  5. الثقة في النفس.
  6. مساعدة الغير.
  7. العطف.
  8. الجاذبية.
  9. العناد.
  10. الكسل.
اقرأ أيضا  مواليد برج الجوزاء

طالع: برج شهر 5

مواليد شهر مايو

صفات مولود (21 مايو – 30 مايو)

ينتمي مواليد هذه الفترة إلى برج الجوزاء، وهو الذي تمر الشمس في مداره في الفترة (21 مايو – 20 يونيو)، وهو أحد الأبراج الهوائية، مثله مثل: برج الميزان، وبرج الدلو، ويسيطر على مواليد عنصر الهواء، ويعتبر برج الجوزاء هو البرج رقم 3 في ترتيب الأبراج الـ 12 الشمسية، يسبقه برج الثور الترابي، ويليه برج السرطان المائي، ويقابله برج القوس الناري، وهو الشريك المثالي له، ومن ثم يتميز مواليد هذه الفترة ببعض الصفات أهمها:

  1. سرعة البديهة.
  2. النشاط.
  3. الاجتماعية.
  4. حب المغامر.
  5. الذكاء.
  6. المزاجية.
  7. التقلب.
  8. التردد.
  9. العصبية.
  10. تغيير الرأي.

اقرأ أيضًا: برج مواليد شهر 5

اقرأ أيضا  توقعات برج الجوزاء للعام الجديد 2019

مواليد شهر مايو

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى مواليد شهر 5، أما إن كنت تبحث عن المزيد حول مواليد هذه الفترة، طالع: صفات مواليد شهر 5 من الرجال

مواضيع قد تعجبك