حظك اليوم السبت 7/3/2020

حظك اليوم السبت 7/3/2020

مع اختلاف حركة الكواكب بشكل دائم، يؤثر الأمر على جميع الأبراج الفلكية، سواء بالإيجاب أو بالسلب، على الحالة العاطفية، أو المهنية، أو حتى الشخصية، فما رأيك أن نتعرف سويًا إلى نصائح الفلك و لجميع الأبراج؟ هل أنت مستعد؟ تابعنا فيما يلي للمزيد.

الحمل السبت 7/3/2020

هل تشك في مساعدتك للآخرين ؟ اسأل نفسك ما هو الأفضل: أن تتعلم كيف تصطاد، أم أن تحصل على سمكة واحدة؟ وسوف تعلم ما هى الطريقة المناسبة للمساعدة!

برج الثور  

العقل السليم في الجسم السليم.. اهتم بصحتك، وتناول وجباتك الرئيسية في مواعيدها.. لا تنسى أن الجسد وعاء الروح!

حظك اليوم برج الجوزاء 

إن كنت تشعر أنك بعيدًا عن ذاتك الداخلية، كن صبورًا، ولا تتعجل فسوف تقترب شيئًا فشيئًا.. فالبذور تحتاج إلى وقت حتى تزدهر وتصبح وردة!

اقرأ أيضا  حظك اليوم الإثنين 6-4-2020 (أموال لمواليد السرطان)

برج السرطان 

خذ خطوة إلى الخلف، واقترب إلى الطبيعة، سر على الشاطئ، أو اجلس على الطين، تأمل السحاب، وراقب النجوم، اتبع نظام غذائي يعتمد على الماء والخضراوات والفاكهة الطازجة.. توقف عن التدخين، واستمتع بهوائًا نقيًا!

برج الأسد اليوم السبت 

يعطيك القدر أكثر من اتجاه، ولكن تذكر دائمًا أنك من تصنع مصيرك، وتختار طريقك، وتسير به بطريقتك التي تناسبك.. استرجع قوتك الداخلية وسوف تلتمس المعجزات!

برج العذراء اليوم 7 – 3- 2020

إلى متى ستنتظر؟ عليك أن تخرج من منطقة الراحة والاعتياد، وسر عكس التيار.. العمر لحظة فلا تضيعها في إرضاء من حولك فقط!

طالع: شهر 4 أي برج ؟

برجك اليوم 7 مارس 2020 برج الميزان 

كن ممتنًا لما تملكه من طاقات إبداعية، وقاوم شعورك بالسلبية، قوم بالخروج إلى الطبيعة، ومارس تمارين التنفس في الهواء الطلق!

اقرأ أيضا  حظك اليوم السبت 20/3/2021 من أشهر توقعات علماء الفلك

برج العقرب التوقعات اليومية

هناك فرق بين أن تعمل بذكاء وأن تعمل بجد! حاول أن تضع تركيزك في أن تتعرف إلى نقاط قوتك، ونقاط ضعفك!

برجك اليوم برج القوس 

قيمة الأشياء تكمن دائمًا في الداخل، كذلك الإنسان قيمته دائمًا في روحه، ووعيه بذاته، وليس اهتمامه بمظهره الخارجي.. أسبح داخل أعماقك وستصل لإجابتك التي تبحث عنها!

برج الجدي اليوم السبت

دائمًا هناك خطة إلهية تسير عليها فلا داعٍ للقلق إن كانت تلك الخطة عكس خطتك التي وضعتها، سر نحو الطريق الذي يفتح أبوابه أمامك، ولا تقرع الباب مرتين!

حظك اليوم السبت برج الدلو 

لديك خيال واسع وخصب، ولكن هناك ما يعيق تقدمك، اطلب المساعدة من صديقك المقرب الذي تثق فيه، واعلم أن أمامك مستقبل أفضل مما تتخيل!

اقرأ أيضا  حظك اليوم السبت 12/12/2020 وتوقعات علماء الفلك ماديا وعاطفيا

برج الحوت اليوم السبت  

هناك من يشبه رياضة اليوجا بفن الشعر، حيث أن لها رتم، وإيقاع، وتناغم، مما يجعل جسم من يمارسها في حالة من التوازن والتناغم مما يؤدي إلى مزيد من التواصل مع الروح ومع الذات ومع الله.. وهذا ما تبحث عنه!

اقرأ أيضًا: شهر 3 أي برج ؟

تعرفنا إلى أهم ما يحمله الفلك لجميع الأبراج من نصائح، أما إن كنت ترغب في المزيد من التوقعات، طالع: توقعات ماغي فرح مارس 2020

مواضيع قد تعجبك