لا تضع هاتفك في هذه الأماكن أبدًا.. قد تشكل خطر على صحتك

لا تضع هاتفك في هذه الأماكن

منذ أن ظهرت الهواتف المحمولة، ومن بعدها الهواتف الذكية، انتشرت تحذيرات بشأن الذبذبات الصادرة من تلك الهواتف، بعضها صحيح والآخر لا صحة له، في حين حذر البعض من الميكروبات التي تحملها تلك الهواتف، وأيًا كانت الأضرار التي تنقلها الهواتف، احذر.. لا تضع هاتفك في هذه الأماكن تحت أي ظرف.. نتعرف عليها وعلى الأسباب فيما يلي.. تابعنا.

لا تضع هاتفك في هذه الأماكن ابدًا ! 

لا تضع هاتفك في هذه الأماكن

أصبحت الهواتف الذكية تحتل حيز كبير من حياة كل فرد منا، سواء الأطفال، أو البالغين، فنحن نستخدمها بشكل لحظي دائم، في العمل، وفي التواصل، وفي الترفيه، وفي البحث عن الوجهات، وللبحث عن المعلومات، فاستخدام الهاتف الذكي أمر لا غنى عنه، ولكن كما له فوائد بالطبع له أضرار ومن ثم وفقًا لتقرير أعدته مجلة Sante Magazine الفرنسية فإن هناك 5 أماكن لا يمكن أن تضع فيها هاتفك.. إليك هذه الأماكن.

الجيب 

لا تضع هاتفك في هذه الأماكن

حذرت الوكالة الدولية لبحوث السرطان من الموجات الكهرومغناطيسية التي تخرج من الهاتف الذكي، ومن ثم حذرت من وضعه في جيب السروال، لكونه أحد مسببات الإصابة بالسرطان عند البشر، ومن ثم يؤثر على الجهاز التناسلي، ومشاكل الخصوبة.

الوجه 

لا تضع هاتفك في هذه الأماكن

تحتوي شاشة الهاتف على كم كبير من البكتيريا، ومن ثم فإن وضع الهاتف على البشرة الوجه للرد على المكالمات تسبب مشاكل مختلفة للبشرة، ومن ثم يفضل استخدام سماعات الهاتف.

حمالة الصدر 

لا تضع هاتفك في هذه الأماكن

تقوم العديد من السيدات بوضع الهاتف الذكي في منطقة حمالة الصدر، ولكن أشارات بعض الدراسات إلى أن هذا الأمر على المدى البعيد يسبب سرطان الثدي.

الحمام 

لا تضع هاتفك في هذه الأماكن

قبل أن تدخل الحمام اترك هاتفك الذكي خارجه؛ نظرًا لأن الحمام من الأماكن التي تتكاثر فيها البكتيريا، والجراثيم، ومن ثم يلتقط الهاتف تلك الجراثيم لينقلها إلى بشرتك وجسمك.

اقرأ ايضا  احذر تناول هذه الأطعمة على معدة فارغة

السرير 

لا تضع هاتفك في هذه الأماكن

يضع الكثير من الأشخاص الهاتف إما بجوارهم أثناء النوم أو أسفل الوسادة، ولكن من الأفضل قبل النوم أن يتم وضع الهاتف على وضع الطيران أو ترك الهاتف خارج غرفة النوم.

 

5 أماكن لا تضع فيها الهاتف الذكي، حرصًا على سلامتك، وسلامة أطفالك، والآن: بعد أن تعرفنا إلى الأماكن التي لا يفضل وضع الهاتف فيها، هل عانيت من مشكلة بسبب الهاتف الذكي؟ شاركنا تجربتك.

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *