امرأة برج الحوت

امرأة برج الحوت

إن كنت قد وقعت في حب امرأة برج الحوت وتبحث عن أهم ما يميز شخصية هذه الأنثى، إليك أهم صفات امرأة الحوت، فضلاً عن أنثى الحوت والحب، فهل أنت مستعد للتعرف إلى أهم ما يميزها؟ تابعنا للمزيد.

امرأة برج الحوت

يعتبر برج الحوت أحد الأبراج الهوائية، أي أن الهواء هو العنصر المسيطر على مواليده، أما الشمس فتمر في مداره في الفترة من (19 فبراير – 20 مارس)، وهو البرج الأخير في ترتيب الأبراج الـ 12 السماوية، ومن ثم يسبقه برج الدلو الهوائي، ويليه برج الحمل الناري، ويقابله في دائرة الأبراج الفلكية برج العذراء الترابي، وهو الشريك المثالي لبرج الحوت، وعن أهم ما يميز امرأة الحوت نتعرف إلى ذلك فيما يلي:

  1. دبلوماسية ولبقة تعرف ماذا تقول وكيف تقبل.
  2. رومانسية وحنونة.
  3. لديها جاذبية خاصة.
  4. غامضة إلى حد كبير.
  5. تقدر عائلتها وتهتم إلى أمرهم.
  6. تبحث دائمًا عن معنى الحياة.
  7. متفوقة على مستوى الدراسة والعمل.
  8. مبدعة تعبر عن حبها بالفن.
  9. لديها حدس عالٍ.
  10. الأنانية لا تعرف طريقًا إلى قلبها.

10 صفات تعبر عن أهم مميزات امرأة بالحوت، ولكن على الرغم من كل هذه المميزات إلا أن برج الحوت الأنثى لديها بعض العيوب نتعرف إليها فيما يلي.

اقرأ أيضًا: صفات برج الحوت

امرأة برج الحوت

عيوب أنثى الحوت

نظرًا لأن امرأة الحوت خيالية، وتفضل من وقت إلى آخر أن تنعزل في عالم افتراضي من صنعها فقط، فإن المحيطين بها قد يلاحظوا فيها بعض العيوب في شخصيتها، أهمها:

  1. الكسل.
  2. التشاؤم.
  3. السلبية.
  4. ضعف الإرادة.
  5. السعي وراء المثالية.
  6. شديدة الحساسية.

هذه العيوب الستة قد تقل أو تزيد من حيث الشدة باختلاف الشخصيات، وقد توجد أو لا توجد.. ولأن امرأة الحوت هى أكثر النساء رومانسية، عليك أن تتعرف على امرأة الحوت والحب.. تابعنا في التالي.

امرأة برج الحوت

الحوت والحب

  1. لا تستطيع امرأة الحوت دون حب.
  2. تتمتع بأنوثة كبيرة.
  3. لديها جاذبية خاصة.
  4. تهتم إلى احتياجات الآخرين.
  5. تصنف إثارة غيرتها رفض لها.
  6. تبحث عن شريك صريح ودبلوماسي.

بهذه العيوب الـ 8 نكون قد تعرفنا على أهم مفاتيح شخصية برج الحوت، أما إن كنت تبحث عن المزيد حول برج الحوت، طالع: شخصية برج الحوت

مواضيع قد تعجبك