صفات برج الحوت

صفات برج الحوت

يعتبر برج الحوت أحد الأبراج المائية، أي أن عنصر الماء هو المسيطر على مواليد هذا البرج، بالإضافة إلى مواليد برج العقرب، وبرج السرطان، ولكن ما هي صفات برج الحوت المائي؟ إن كنت تبحث عن أهم ما يميز مواليد هذا البرج تابعنا فيما يلي.. فهل أنت مستعد؟

صفات برج الحوت

تمر الشمس في مدار برج الحوت في الفترة (19 فبراير – 20 مارس) أي أنه هو البرج رقم 12 والأخير في الأبراج الاثنى عشر السماوية، يسبقه برج الجدي الترابي، ويليه برج المل الناري، ويقابله في دائرة الأبراج برج العذراء الترابي، وهو الشريك المثالي لهذا البرج، ومن ثم فإن برج الحوت المائي يتميز مواليده ببعض الصفات لعل أهمها:

  1. افتراضي، يعيش في فقاعة هوائية بعيدًا ن الواقع.
  2. عاطفي، لا يستطيع أن يوازن بين عقله وقلبه.
  3. مبتكر، فهو فنان في عمله حتى وإن كان عمله لا يتطلب ابتكار أو إبداع.
  4. متسامح، لا يجد أي عضاضة أن يسامح من أخطأ في حقه.
  5. ناكر للذات، فهو أقل برج من الأبراج من حيث الأنانية.
  6. يهرب من الواقع، نظرًا لطبيعته الحاملة الباحثة عن عالم مثالي.
  7. متشائم، يتعامل مع الخيبات بسلبية، ولا يفضل مواجهة الأمور.

وعلى الرغم من طبيعة برج الحوت المائية، إلا أنه هوائي، متقلب المزاج، ويحافظ دائمًا على مساحته الخاصة، والبعيدة عن الجميع، إلى أن يستعيد قوته، ونشاطه، 7 صفات تميز شخصية برج الحوت ولكنها قد تتفاوت من حيث الشدة من شخص لآخر، ومن أنثى الحوت إلى رجل الحوت.. والآن: ما رأيك أن نتعرف إلى مولود برج الحوت والحب؟ تابعنا في التالي للمزيد.

صفات برج الحوت

اقرأ أيضًا: شخصية برج الحوت

برج الحوت والحب

يعد الشريك المثالي لبرج الحوت هو برج العذراء؛ نظرًا لطبيعة برج العذراء الترابية، المحبة للاستقرار،
والنظام، والذي يفتقده مولود الحوت، ومن ثم فهما يكملان بعضهما الآخر، ولكن يتوافق برج الحوت
أيضًا مع أبناء مجموعته الهوائية، فهو يتوافق مع برج السرطان، وبرج العقرب.

وفي الحب يعطي مولود الحوت من يحب وقته، واهتمامه، فهو أكثر الأبراج رومانسية، كما أن الحوت يؤمن بتواصل الأرواح، ومن ثم فهو رومانسي للغاية، ومع كل حب جديد يقرر برج الحوت أن يبدأ حياته كأنه يبدأها للمرة الأولى، فالحب يساوي الحياة لدى مولود الحوت.

إلى هنا نكون تعرفنا إلى أهم عيوب ومميزات مولود برج الحوت، أما إن كنت تبحث عن المزيد حول هذا البرج، طالع: برج الحوت وكل المعلومات عن شخصيته

مواضيع قد تعجبك