أكثر 9 سيارات مناسبة للنساء “تليق بأناقتك”

مثلما تختلف النساء عن الرجال في اهتمامها الزائد بمظهرها وأناقتها، فهن أيضًا يختلفن في نوع السيارات التي يفضلنها، وفي هذا المقال سنعرض لكم أكثر أنواع السيارات التي تتناسب مع السيدات.

فيات 500

تُعد فيات 500 من السيارات المناسبة للنساء خاصًة إذا كان لديها أطفال، كما أنها تتمتع بالعديد من المميزات ومن أبرزها أنها سيارة عملية للغاية.

ميني كوبر إس

إن سيارة ميني كوبر إس من السيارات المفضلة لدى معظم النساء أيضًا، وهي سيارة هاتشباك، كما أنها تتميز بدفع أمامي لعجلاتها، بالإضافة إلى أنها يتوفر بها نظام ملاحة، ومشغل دي في دي، وبلوتوث، وأوامر صوتية.

سمارت فورتو

إذا كنتِ من النساء اللاتي لا يحبن إضاعة الوقت والزحام في الطرق، فتُعد سيارة سمارت فورتو الاختيار الأنسب لكِ؛ لأنها سهلة في القيادة.

سيتروين سي 3

تستطيع سيارة سيتروين سي 3 المناورة بكفاءة عالية على الطرق، كما أنها تتميز بمقاعدها المريحة، بالإضافة إلى أنها مناسبة للسير في المدن.

نيو بيتل

تُعد سيارة نيو بيتل الإصدار الجديد من سيارة بيتل القديمة، ويطلق عليها الخنفساء الجديدة، وهي من إنتاج شركة فولكس واجن، وهي بالطبع تختلف عن نوع السيارة القديم والذي كان به محرك خلفي، بالإضافة إلى صندوق أمتعة أمامي.

سوزوكي سويفت

تتناسب سيارة سوزوكي سويفت مع المرأة التي تتبع الموضة بشكل دائم؛ إذ أنها تتسم بالأناقة من الداخل والخارج.

نيسان ميكرا أيل

صُنعت سيارة نيسان ميكرا أيل للشاب والنساء على حد السواء، وهي سيارة أنيقة بدرجة كبيرة، ويمكن أن تكون خيارك الأمثل.

رانج روفر إيفوك

خُصصت سيارة رانج روفر إيفوك خصيصًا لعشاق الفخامة، وهي سيارة نسائية تم إنتاجها عام 2012، وتتمتع هذه السيارة بالعديد من المميزات التي لا حصر لها، وتعد الاختيار الأمثل لكِ في حال كنتِ بمفردك أو معكِ أسرتك أو عائلتك.

سيتروين دي إس 3 كابورليه

يتواجد في سيارة سيتروين دي إس 3 كابروليه أكثر من صفة من ضمنهم: حجمها الصغير، جمال مظرها، وفتحة السقف الذي يحتاج إلى 16 ثانية لغلقه وفتحه، وغيرهم من الصفات الأخرى التي تجعلها ضمن خياراتك الأولى.

مواضيع قد تعجبك