صفات برج الدلو المرأة

صفات برج الدلو المرأة

إن كنت قد وقعت في الحب مع امرأة برج الدلو، فعليك أن تتعرف إلى طبيعتها الهوائية، فإن كنت تبحث عن أهم صفات برج الدلو المرأة وأهم ما يميز شخصيتها تابعنا فيما يلي، وتعرف إلى مفاتيح قلب امرأة برج الدلو.. تابعنا للمزيد.

صفات برج الدلو المرأة

طبيعة امرأة برج الدلو الهوائية، تكسبها قد كبير من الجاذبية، كما أنها محبة للحياة، ولكنها لا تفضل أن يجاملها أحد؛ لأنها تعرف قدر نفسها، ولا يهمها رأي الآخرين فيها، ومع هذا فهى دائمًا تضع نفسها تحت المراقبة من أجل أن تحسن من نفسها نحو الأفضل، ومن ثم فإن أهم ما يميز شخصية برج الدلو الأنثى ما يلي:

  1. تتمتع بقدر كبير من الإنسانية.
  2. مستقلة تعتمد على نفسها.
  3. لديها طاقة كبيرة من الذكاء والابتكار.
  4. عنيدة وصعبة الإقناع.
  5. تتمتع بشخصية متناقضة.
  6. مبدعة بالفطرة.
  7. ردات فعلها غير متوقعة.
  8. تبالغ في ردود أفعالها.
  9. من الصعب أن تقرأ أفكارها أو تخمن خطواتها القادمة.
  10. تقدر المعرفة والتعلم.

10 صفات تميز شخصية امرأة الدلو، وتتشابه إلى حد كبير مع رجل الدلو، ولكن قد تتفاوت شدتها من شخص لآخر، ومن ثم فإن برج الدلو يتوافق مع كلاً من: برج الجوزاء، والميزان، باعتبارهما أبراجًا هوائية مثله، أما الشريك المثالي للدلو هو الأسد؛ لأنه البرد الذي يقابله في دائرة الأبراج الفلكية، ولكن من الصعب أن يتوافق مولود الدلو مع كلاً من: برج العذراء، والسرطان، والجدي، والثور.. ولكن إن وقعت امرأة الدلو في الحب فإن أهم ما يميزها الصفات التالي ذكرها.. تابعنا.

صفات برج الدلو المرأة

طالع: برج الدلو أي شهر

برج الدلو والحب

ثقة امرأة الدلو في نفسها، وجمالها، تجعلها ذات جاذبية لا تقاوم، ومن ثم ستجد أن لديها الكثير من المعجبين، ولكنها تبحث دائمًا عن رجل يحافظ على حريتها، ولا يضع لها أي قيد، كما أنها تفضل الرجل الذي يقدر خصوصيتها، ومساحتها الخاص.

اقرأ ايضا  حظك اليوم الجمعة 17/4/2020 لكل الأبراج

فإن حافظت لها على مساحتها، وخصوصيتها، ووثقت في قدرتها على التعامل مع الأمور، فسوف تجد امرأة حنونة مخلصة، وصديقة لا تقاوم، فهى ليست مجرد حبيبة، أو زوجة، أو أم لأبنائك.

اقرأ أيضًا: رجل الدلو

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى أهم مميزات وعيوب امرأة برج الدلو، بالإضافة إلى امرأة الدلو والحب، أما إن كنت تبحث عن المزيد حول برج الدلوالأنثى، طالع: برج الدلو المرأة

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *