عيوب برج القوس

عيوب برج القوس

يعتبر من الأبراج النارية، والتي تمر الشمس في مداره في الفترة من 22 نوفمبر إلى 23 ديسمبر، ومن ثم فيسبقه برج العقرب، ويليه برج الجدي، ويقابله برج الجوزاء الهوائي، ومن ثم شريكه المثالي هو الجوزاء، ويتوافق مع برج الأسد، والحمل، ومن الصعب أن يتوافق مع كلاً من العذراء، والثور، والسرطان، ولكن ما هي ومميزاته؟ هذا ما سنتطرق إليه فيما يلي.. تابعنا.

عيوب برج القوس

إن برج القوس يرمز له برامي القوس، ومن ثم مولود هذا البرج على أهبة الاستعداد دائمًا لأي فعل، أو أي رد فعل، لا يفكر، ولا يتمهل، يستعد ثم ينطلق مثل السهم، ومن ثم فعيوب برج القوس هي:

  1. يثق في نفسه بصورة زائدة عن الحد.
  2. غير صبور فلا يتمهل أبدًا في خطواته.
  3. يمل بسرعة.
  4. كسول رغم نشاطه وحبه للحركة.
  5. سريع الغضب لا يتحكم في ردات فعله.
  6. صريح وقد يجرح من أمامه.
  7. متقلب وخاصة في علاقاته العاطفية وصدقاته.
اقرأ أيضا  مميزات وعيوب برج القوس

7 عيوب قد نجدها في مواليد برج القوس الناري، ولكن تقل أو تزيد حدتها من شخص لآخر تبعًا لظروف نشأته، فبرج القوس على الرغم من أنه يعلم عيوبه جيدًا فهو يحاول على المدى البعيد أن يتخلص منها  بشكل تدريجي، ويعود ذلك إلى عقله المتفتح.. وعن مميزات القوس نتعرف إليها فيما يلي.

عيوب برج القوس

طالع: شخصية برج القوس

 

رغم عيوب برج القوس إلا أنه يتمتع بشخصية جذابة، كما أنه لا يبخل أبدًا بوقته أو جهده أو أفكاره لمن يحبهم، ومن يقدره، وخاصة الأسرة والأصدقاء، ومن أهم مميزات القوس:

  1. مفعم بالنشاط والحيوية.
  2. متفتح يحب الاطلاع.
  3. يحب المغامرات.
  4. نشيط يحب الحركة.
  5. متفائل
  6. سريع الحماس.
  7. كريم.
  8. لديه قلب كبير وعقل أكبر.
  9. صادق.
  10. مصدر ثقة للآخرين.
اقرأ أيضا  ما هي عيوب برج القوس ومميزاته؟ "هؤلاء مشاهير هذا البرج"

10 صفات تميز مولود برج القوس، وتعود هذه الصفات بفضل طبيعته النارية، والتي تساعده على أن يتحرك قدمصا، ويتطلع دائمًا إلى الأمام.

 

عيوب برج القوس

اقرأ أيضًا: صفات برج القوس في الحب

تعرفنا إلى عيوب ومميزات برج القوس، والصفات التي تميز مولود هذا البرج، أما إن كنت تبحث عن المزيد حول برج القوس، طالع: مواليد برج القوس.

مواضيع قد تعجبك