لماذا نضع أكياس الشاي داخل السيارة ؟ سبب قد لا تتوقعه

أكياس الشاي داخل السيارة

نشرب الشاي بصورة يومية، ثم نقوم بإلقاء حاويات الشاي في المخلفات، ولكن هل أعطيت نفسك الفرصة في ألا تلقي حاوية الشاي الورقية بعد الاستخدام؟ حسنًا ما رأيك بأن تحتفظ بها في سيارتك؟! ولكن لماذا نضع أكياس الشاي داخل السيارة ؟ نجيب عليك فيما يلي.

لماذا نضع أكياس الشاي داخل السيارة ؟ 

أكياس الشاي داخل السيارة

قبل أن نتعرف إلى السبب الرئيسي وراء وضع أكياس الشاي في السيارة، علينا أن نتعرف أولاً على العناصر الغذائية للشاي، حيث يعتبر الشاي باختلاف أنواعه أحد أهم مصادر مضادات الأكسدة، التي تقاوم الفيروسات والفطريات، كما أنه يمنع بعض الملوثات، ويقاومها.. اقتربنا من سبب وضع حاويات الشاي في السيارة.. لنتعرف سويًا إلى الأسباب التي استعرضها موقع Bright Side.

أكياس الشاي تمتص الرطوبة 

أكياس الشاي داخل السيارة

تصاب عادة السيارات بالرطوبة نتيجة غلقها لفترة طويلة، أو حتى بسبب تشغيل مكيف الهواء، مع استمرار خلق النوافذ، ومن ثم فإن وضع أكياس الشاي عند المرآة الأمامية للسيارة، وكذلك في الخلف، فضلاً عن وضعها في شنطة السيارة، تساعد في القضاء على الرطوبة.

أكياس الشاي بديل معطر الجو

أكياس الشاي داخل السيارة

من منا لا يستخدم معطر الجو في السيارة، سواء الذي يتم رشه داخل السيارة، أو الذي يتم تعليقه على المرآة؟ ولكن كثرة استخدام هذه المعطرات تسبب بعض الأمراض مثل حساسية الأنف، والصدر، ومن هنا يأتي الشاي، حيث تمتص أكياس الشاي الرائحة الكريهة وتقضي على البكتيريا والملوثات، ولكن بصورة صحية.

 

والآن: هل عرفت سبب وضع أكياس الشاي في السيارة؟ إن كانت الإجابة نعم، ما رأيك أن تشاركنا طريقتك المبتكرة في التخلص من رائحة السيارة الكريهة؟ (شاركنا تجربتك).

مواضيع قد تعجبك