برج الميزان أي شهر

برج الميزان أي شهر

؟ إن كنت لا تعرف الإجابة بشكل كافٍ نقدم لك الإجابة في التالي، حيث نتعرف سويًا إلى ، وأهم ، وعيوبه ومميزاته، فهل أنت مستعد؟ تابعنا فيما يلي.

أي شهر

يعتبر برج الميزان أحد الهوائية، أي أنه ينتمي لمجموعة برج الجوزاء، وبرج الدلو، ومن ثم تجمعهم بعض الصفات المشتركة، مثل: التردد، والتقلب، والمزاجية؛ نظرًا لسيطرة عنصر الهواء على هذه ، وعن تاريخ الميزان، وشهره، نتعرف إليه في المعلومات القليلة التالية:

  • برج الميزان تمر الشمس في مداره في الفترة (23 سبتمبر – 22 أكتوبر).
  • شهر برج الميزان هو شهر أكتوبر (1 أكتوبر – 22 أكتوبر).
  • كما أن الأسبوع الأخير من سبتمبر ينتمي إلى الميزان (23 سبتمبر – 30 سبتمبر).
  • ترتيب برج الميزان هو رقم 7 ضمن الـ 12 برج الشمسية.
  • يقابله في الدائرة الفلكية برج الحمل الناري.
  • يسبقه برج العذراء الترابي.
  • يليه برج العقرب المائي.
اقرأ أيضا  توقعات ماغي فرح برج الميزان سبتمبر 2020 "عراقيل"

ومن ثم نجد أن برج الميزان من السهل أن يتوافق مع الأبراج النارية، مثل: برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس، كما يتوافق مع الأبراج الهوائية، مثل: برج الميزان، والدلو، والجوزاء، ولكن يجد مواليد برج الميزان صعوبة في التواصل مع الأبراج الترابية، وخاصة: الجدي، والأبراج المائية، وخاصة: العقرب.. ولكن ما هي أهم الصفات التي تميز مولود برج الميزان؟ نتعرف إلى ذلك فيما يلي.

برج الميزان أي شهر

طالع: تاريخ برج الميزان

عيوب ومميزات برج الميزان

طبيعة برج الميزان الهوائية تجعله طواقًا للحرية، فهو شخص لا يحبذ الحدود، ولا يفضل أن يكون ملتزمًا بالقواعد، ومع هذا فهو شخصية حكيمة، تبحث عن الحب، والجمال، والعدل، وهذا يعود إلى طبيعته الهوائية، وفيما يلي نستعرض أهم صفات الميزان:

  1. الحكمة.
  2. العدل.
  3. البحث عن المثالية.
  4. التردد.
  5. الأنانية.
  6. الدبلوماسية.
  7. التواضع.
  8. المزاجية.
  9. القدرة على التواصل مع الآخرين.
  10. التوازن بين العقل والقلب.
اقرأ أيضا  مميزات برج الميزان

10 صفات تميز شخصية مولود برج الميزان، ورغم أن مولود الميزان يبدو شخص حكيم، فهو بداخله دائمًا ما يسعى إلى الكمال، مما يجعله يفتقد المتعة في التفاصيل الصغيرة التي تفوته، لبحثه عن المثالية.

برج الميزان أي شهر

اقرأ أيضًا: برج الميزان

تعرفنا إلى شهر برج الميزان، وأهم صفات برج الميزان حيث العيوب والمميزات، أما إن كنت تبحث عن المزيد حول مولود الميزان، طالع: صفات برج الميزان بالتفصيل.

مواضيع قد تعجبك