مميزات برج الميزان

مميزات برج الميزان

عندما يذكر اسم نربطه دائمًا بالتردد، والمزاجية، ويعود أصل هذه الصفات إلى طبيعة برج الميزان الهوائية، فهو أحد الأبراج التي يسيطر عليها عنصر الهواء، مثله مثل: برج الجوزاء، وبرج الدلو، ولكن ما هي الهوائي.. تبحث عن إجابة؟ إليك فيما يلي أهم صفات الميزان ومميزاته وعيوبه.

مميزات برج الميزان

قبل أن نتعرف إلى مميزات برج الميزان، فعلينا أن نتطرق إلى بعض المعلومات التي تخصه، فهو برج هوائي، كما ذكرنا، وتمر الشمس في مداره في الفترة من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، أي أن برج العذراء يسبقه، وبرج العقرب يليه، في حين يقابله في دائرة الأبراج الفلكية برج الحمل، ومن ثم فالحمل هو شريك الميزان المثالي،  كما أن برج الميزان هو البرج رقم 7 في ترتيب الأبراج الاثنى عشر، وهذا الرقم هو رقم الكمال في الحضارات القديمة، ومن ثم فإن من مميزات برج الميزان ما يلي:

  1. يبحث دائمًا عن المثالية، والكمال.
  2. يرغب في أن يقيم مدينة فاضلة على أرض الواقع.
  3. عادل ويوازن الأمور.
  4. يوازن بين عقله وقلبه.
  5. اجتماعي قادر على التواصل مع الغير.
  6. دبلوماسي يعرف ما يقول وأين يقول.
  7. جذاب يستطيع أن يجذب القلوب إليه حتى وهو صامت.
  8. يقدر الحرية ويكره القيود.
  9. قادر على أن ينتقد الآخر دون أن يجرحه.
  10. قدرته على الإقناع تفوق أي برج.
اقرأ أيضا  برج الميزان أي شهر

مميزات برج الميزان

اقرأ أيضًا: برج الميزان

هذه الـ 10 نقاط تمثل أو مولود الفترة (23 سبتمبر- 22 أكتوبر)، ولكن رغم أنها مميزات إلا أن بحث الميزان عن الكمال، والمثالية، والعدل، تجعله دائمًا يشعر بالخذلان، والضيق، وعدم الرضا، كما أنه لا يستمتع باللحظات الصغيرة السعيدة؛ بحثًا عما هو أكبر.. وهذا يعني أن أمام كل ميزة لدى برج الميزان عيب يواجه مولود هذا البرج.. ولكن من هم مشاهير برج الميزان؟ نتعرف إليهم فيما يلي.

مشاهير الميزان

مواليد هذا البرج تتسم بالوسطية، فهم لا يميلوا إلى التطرف تجاه أي تصرف أو فعل أو حتى فكر أو قناعات، ومن هنا تجد أنهم مصدر ثقة لأصدقائهم، نظرًا لأن مولود هذا البرج مستمع جيد، يسمع ويتفاعل مع من أمامه، وعن مشاهير هذا البرج، فهم:

  1. عمرو دياب.
  2. محمد منير.
  3. شيرين عبد الوهاب.
  4. روبي.
  5. كيت وينسلت.
  6. غندي.
  7. كاثرين زيتا جونز.
  8. مات ديمون.
  9. ويل سميث.
  10. كيم كارداشيان.
اقرأ أيضا  توقعات ماغي فرح برج الميزان يونيو 2020 عاطفيا ومهنيا

طالع: برج الميزان والحب

هؤلاء هم مشاهير برج الميزان في مصر والعالم، والآن بعد أن تعرفنا إلى مميزات الميزان، ومشاهير الميزان، إن كنت تبحث عن المزيد حول هذا البرج، طالع: مواصفات برج الميزان.

مواضيع قد تعجبك