مواصفات برج الميزان

مواصفات برج الميزان

يسيطر عنصر الهواء على الأبراج الهوائية، وهم: ، والجوزاء، والدلو، مما يجعل فيهم بعض الصفات المشتركة مثل: التقلب، والمزاجية، والتردد، ومع هذا تتوافق الأبراج الثلاثة معًا بسلاسة، ولكن ماذا عن تحديدًا؟ هذا ما سنجيب عليه في التالي.. تابعنا للمزيد.

مواصفات برج الميزان

في البداية علينا نتطرق إلى أهم المعلومات حول برج الميزان، فهو برج هوائي، يسيطر عليه عنصر الهواء، وتمر الشمس في مداره في الفترة من 23 سبتمبر – 22 أكتوبر، وهو البرج رقم 7 في ترتيب الأبراج الشمسية الاثنى عشر، يقابله في الدائرة الفلكية برج الحمل الناري، ويسبقه برج العذراء الترابي، ويليه برج العقرب المائي، ومن ثم شريكه المثالي هو برج الحمل، يتوافق مع الجوزاء، والدلو، والأسد، ولكن من الصعب أن يتوافق مع العقرب، والعذراء، وعن أهم نتعرف إليها في نقاط بسيطة:

  1. اجتماعي من السهل أن يتعامل مع الآخر.
  2. يتمتع بجاذبية عالية.
  3. باحث دائم عن العدل، والخير، والجمال.
  4. قادر على التفكير بعقلانية.
  5. يوازن بين العقل والقلب.
  6. يبحث عن الكمال والمثالية.
  7. يهتم بمظهره الخارجي وأناقته.
  8. دبلوماسي يعرف ماذا يقول وأين ومتى يقول.
  9. رمز الحكمة والعدل والتوازن والوسطية.
  10. مسالم وهادئ الطبع.
اقرأ أيضا  توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2019 "لا تبخل على الآخرين بودك"

10 صفات تميز شخصية برج الميزان الهوائي، ولكن من عيوب برج الميزان كونه أناني، يبحث عن سعادته، فهى أولوية بالنسبة له، كما أنه من الصعب أن يأخذ الخطوة الأولى، أو يواجه مشكلاته بنفسه، فدائمًا يؤجل اتخاذ الخطوات الأولى، كما أنه مسالم يتجنب الصدام، والجدل.. ولكن ماذا عن مشاهير برج الميزان؟ نتعرف إلى ذلك في نقاط بسيطة فيما يلي.

مواصفات برج الميزان

اقرأ أيضًا: تاريخ برج الميزان

مشاهير برج الميزان

إن مولود برج الميزان يتمتع بذكاء حاد، ولديه حس ابتكاري عالٍ، كما أنه محلل، وفيلسوف، ويتقبل وجهات النظر المختلفة، ومن ثم نستعرض أهم مشاهير الميزان فيما يلي:

  • كيت وينسلت ⇐ ممثلة أجنبية.
  • ويل سميث ⇐ ممثل أجنبي.
  • مات ديمون ⇐ ممثل أجنبي.
  • كاثرين زيتا جونز ⇐ ممثلة أجنبية .
  • شيرين عبد الوهاب ⇐ مطربة مصرية.
  • روبي ⇐  ممثلة ومغنية مصرية.
  • عمرو دياب ⇐ مغني مصري.
  • محمد منير ⇐ مغني مصري.
اقرأ أيضا  صفات برج الميزان بالتفصيل

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى أهم ، كما تعرفنا على مشاهير هذا البرج، والآن: إن كنت تبحث عن المزيد حول مواليد برج الميزان، طالع: صفات برج الميزان الرجل

مواضيع قد تعجبك