أنثى العذراء

أنثى العذراء

إن كنت تبحث عن أهم ما يميز نقدم لك أهم صفات برج العذراء، فضلاً عن أهم عيوب ومميزات العذراء، وقبل هذا عليك أن تتعرف إلى طبيعة الأبراج الترابية، والذي يعد أحد هذه الأبراج، فهل أنت مستعد للتعرف إلى المزيد حول ؟ تابعنا في التالي للمزيد.

أنثى العذراء 

إن كانت شريكتك أو من تحب إحدى مواليد برج العذراء، هذا المقال لك، ولكن قبل أن تتعرف إلى ، عليك أن تتفهم طبيعة برج العذراء الترابي، فهو برج يحب النظام والترتيب حد المرض، وخاصة في النساء، كما أن امرأة هذا البرج تبحث دائمًا عن الاستقرار، ولا تستطيع أن تعيش دون روتين، ونظام، حتى وإن كانت ربة منزل فهى دائمًا تسير وفقًا لنظام تعده بنفسها، وفي النقاط التالية نتعرف إلى أهم المعلومات عن برج العذراء:

  • برج ترابي يسيطر عليه عنصر الأرض.
  • تمر الشمس في مداره في الفترة من (23 أغسطس – 22 سبتمبر).
  • يسبقه الناري، ويليه برج الميزان الهوائي.
  • يقابله في دائرة الأبراج الفلكية وهو شريكه المثالي.
  • يتوافق برج العذراء مع: برج الحوت، والثور، والجدي.
  • من الصعب أن يتوافق برج العذراء مع: برج الميزان، والدلو، والحمل.

اقرأ أيضًا: امرأة برج العذراء

أنثى العذراء

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى أهم المعلومات حول برج العذراء المرأة، وفيما يلي نتعرف إلى أهم مميزات امرأة العذراء وعيوبها.. تابعنا في التالي للمزيد.

اقرأ أيضا  صفات برج العذراء الأنثى بالتفصيل

عيوب ومميزات برج العذراء

في البداية عليك أن تتفهم طبيعة امرأة العذراء الترابية، التي تقدس الترتيب والنظام، بل وتبحث دائمًا عن الأمان في العلاقات، كما أنها تقدر من يقدرها، فهى تعطي دون مقابل، وتساعد أي شخص حبًا في المساعدة، فهى قائدة بالفطرة، وعن أهم عيوب ومميزات امرأة العذراء، إليك أهمها:

  1. حادة الذكاء.
  2. اجتماعية.
  3. محللة بالفطرة.
  4. حنونة.
  5. تتمتع بحس فكاهي عالٍ
  6. من الصعب إرضائها.
  7. لا تؤمن بالحب الرومانسي الخيالي.
  8. واقعية حتى في الحب.
  9. مادية إلى حد كبير.
  10. تهتم بالمظاهر.
  11. كثيرة النقد.
  12. تصدر الأحكام على الآخر.

12 صفة سوف تلاحظها في امرأة برج العذراء، ومن ثم فهى امرأة تحتاج إلى رجل صبور للغاية، فهل تجد نفسك قادر على ذلك؟ قدمنا أهم صفات ، وإن كنت تبحث عن المزيد حول امرأة العذراء، طالع: امرأة العذراء.

مواضيع قد تعجبك