انثى العقرب

انثى العقرب

يعد برج العقرب أحد الأبراج المائية، مثله مثل: برج الحوت، وبرج السرطان، وتمر الشمس في مدار برج العقرب في الفترة من (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) ومن ثم يتشابه برج العقرب في بعض الصفات مع الأبراج المائية، ومع هذا ستجد أن انثى العقرب تختلف صفاتها عن رجل العقرب.. فإن كنت تبحث عن صفات امرأة برج العقرب تابعنا فيما يلي.

انثى العقرب

تتوافق امرأة العقرب مع رجل السرطان، ورجل العذراء، ورجل الحوت، ورجل الحوت، ولكن هذا لا ينفي توافقها مع باقي الأبراج الأخرى، ومن ناحية أخرى إن امرأة برج العقرب من الصعب أن تتوافق مع رجل الحمل، ورجل الجوزاء، ورجل القوس، فإن كنت تنتمي لأحد هذه الأبراج إليك أهم صفات امرأة العقرب، وكيف تصل إلى قلبها بسهولة؟ نبدأ بأهم صفات العقرب:

  1. امرأة العقرب هي أكثر الأبراج غموضًا.
  2. مثيرة وتعلم قدر نفسها.
  3. متقلبة المزاج.
  4. تستطيع السيطرة على مشاعرها.
  5. لها رؤيتها الخاصة للحياة.
  6. تفهم من أمامها بسهولة.
  7. لا تعرف كيف تعبر عما بداخلها.
  8. يظنها البعض ليس لها حيلة، وهذا عكس الحقيقي.
  9. لا تستسلم بسهولة.
  10. لديها الكثير من الأسرار ولا تفصح عنهم.

انثى العقرب

عادة ما يجذب امرأة العقرب كل ما هو غامض، كما تهتم بالجوهر أكثر من الشكل الظاهري، فإن وقعت امرأة العقرب في حبك فستجد أنثى عاشقة، مخلصة، تقدم لك يد العون، وتسهل عليك أمور الحياة الصعبة، ولكن احذر والوجه الآخر لامرأة العقرب، فما أن تشعر أنك كاذب أو خائن فسوف تهدم كل شئ وتخرج من العلاقة أقوى مما تتخيل.. ونقدم فيما يلي نصائح للفت انتباه امرأة العقرب.. تابعنا.

مشاهير برج العقرب
منى زكي، هند صبري، إليسا، صباح، ديمي مور، جوليا روبرتس،
إيما ستون،كاتي بيري، آن هاثاواي.

كيف تكسب قلب امرأة العقرب ؟ 

الأمر ليس بالصعب، امرأة العقرب لا تبحث عن رجل مثالي، ولكنها تبحث عن رجل حقيقي، غير مصطنع، كن أنت، ثم اتبع النصائح التالية، وستبهرها:

  • كن دبلوماسي في إدارة الحديث.
  • لا تكن متسرعًا للتعرف على كل جوانب شخصيتها.
  • اعطيها فرصة التعبير عن نفسها.
  • اهتم بمظهرك الخارجي اهتمامك بما في داخلك.
  • لا تتبع الأساليب الملتوية وغير الواضحة.
  • كن واضحًا، صبورًا، وستجدها تخبرك بكل ما تشعر به.
  • اجعلها تشعر بالأمان.

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى أهم ما يميز شخصية امرأة العقرب، وكيف تجعل امرأة العقرب تقع في حبك، والآن: ما رأيك أن تشاركنا بعض الصفات التي تميز امرأة العقرب ولم يتم ذكرها فيما سبق؟ (شاركنا)

 

 

مواضيع قد تعجبك