تردد قناة on sport 2020 الجديد بخطوات بسيطة

تردد قناة on sport 2020

وسط الكثير من القنوات الرياضية، هناك قنوات فضائية عربية متخصصة في الرياضة تقدم محتواها بصورة مجانية، غير مشفرة، لجميع المشاهدين من جميع أنحاء العالم، إحدى هذه القنوات قناة أون سبورت الرياضية، ومع بداية العام الجديد نقدم لك تردد قناة on sport 2020 على النايل سات.. فهل أنت مستعد لمتابعة أهم المباريات والأخبار الرياضية بصورة مجانية عالية الجودة؟ تابعنا في التالي.

تردد قناة on sport 2020

تعد قناة On Sports إحدى القنوات الفضائية المصرية المتخصصة في المحتوى الرياضي المتنوع، حيث انطلقت القناة بصورتها الحالية من أجل أن تلبي رغبات الجمهور المصري، والعربي، من عشاق كرة القدم المحلية أو العالمية، وفيما يلي نقدم لك تردد أون سبورت على النايل سات:

تردد قناة أون سبورت على النايل سات

  • معدل الترميز:  27500
  • التردد: 10853
  • القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • اسم القناة على الرسيفر: On Sports

نقدم لك تردد قنوات الرياضة عامة، وتردد قناة أون سبورت خاصة، باعتبارها إحدى أشهر القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي، والتي تقدم محتوى رياضي متنوع، كما انها تضم نخبة كبيرة من نجوم الرياضة في مصر، وتمتلك لأهم استوديو تحليلي يتابع أحداث المباريات قبل وبعد المباراة.. يذكر أنه بمجرد بحثك عن تردد قناة ON سبورت سيتم إدراج مجموعة قنوات ON E على جهازك الخاص، ولكن كيف يتم ضبط الرسيفر؟ إليك الإجابة في خطوات بسيطة.

كيفية تنزيل القناة على الرسيفر 

الأمر أصبح سهلاً، فأنت لن تحتاج إلى عناء عامل الرسيفر أو الدش لتنزيل القناة على جهازك الخاص في المنزل أو العمل، عليك بإيصال جهاز التلفزيون والرسيفر بالتيار الكهربي، ثم قم بفتحهما، وبواسطة ريموت الرسيفر اتبع الخطوات التالية:

  1. بواسطة ريموت الرسيفر قم بالضغط على زر (Menu – القائمة).
  2. سيظهر لك على الشاشة (خيارات – Options).
  3. اختر (تثبيت – Installation).
  4. اختر (تثبيت يدوي – Manual Installation).
  5. من قائمة الأقمار Sat Menu قم باختيار القمر Nilesat/ Arabsat .
  6. قم بإدخال التردد السابق ذكره.
  7. اختر القطبية (رأسي V/ أفقي H).
  8. قم بإدخال معدل الترميز (27500).
  9. اضغط Ok بواسطة ريموت الرسيفر.
  10. قم بعمل حفظ – Save.

الآن أنت تشاهد قناة أون سبورت الرياضية، بجودة HD، فضلاً عن قناة أون دراما، وON E.. والآن: ما رأيك بأن تتعرف إلى تردد القنوات الرياضية المفتوحة؟ (شاركنا باسم القناة التي تبحث عن ترددها)

 

مواضيع قد تعجبك