توقعات برج السرطان 2020 “تعرف على توقعات كارمن شماس 2020 العاطفية”

توقعات برج السرطان 2020

مع بداية العام الجديد يبدأ خيراء الأبراج والفلك في تقديم توقعاتهم الفلكية لكل برج، وفقًا لاختلاف حركة الأفلاك، والكواكب، حيث يتأثر كل برج بحركة الكواكب، فيتأثر برج بالإيجاب، وآخر بالسلب، وذلك من الناحية الشخصية أو المهنية أو العاطفية، وعن توقعات برج السرطان 2020 نتعرف عليها فيما يلي.. تابعنا.

توقعات

يعتبر أحد الأبراج المائية، التي تسيطر عليه عنصر الماء، ومن ثم يغلب عليه طابع التقلب، والمزاجية، فضلاً على الغموض، والتقوقع على الذات، والتمسك بالماضي، وتمر الشمس في مدار السرطان في الفترة من 21 يونيو وحتى 22 يوليو، وعن توقعات أبراج 2020 للسرطان نتعرف عليها فيما يلي:

اقرأ أيضا  برج السرطان وكل ما تريد أن تعرفه عن أصحاب هذا البرج

برج السرطان  

تتوقع عالمة الفلك، وخبيرة الأبراج، كارمن شماس، أن عام 2020 هو عام مميز لمواليد برج السرطان، حيث يرافقهم الحظ أينما حلوا، وخاصة في بداية العام، وتتوقع أيضًا أن السرطان الأكثر حظًا على المستوى المالي، والمهني.

أما على الصعيد الأسري فستكون حياة السرطان مستقرة، وجيدة، إلى حد كبير، وخاصة أن مولود السرطان قد مر
بفترة من عدم الاستقرار على مستوى العائلة، وتضيف كارمن أن 2020 عام متميز شخصيًا لمولود برج السرطان باستثناء بعض الاضطرابات الطفيفة في الفترة من أبريل وحتى نهاية يونيو، أي بحلول فصل الصيف.

برج السرطان عاطفيًا 

أما على المستوى العاطفي، فإن مولود برج السرطان المرتبط سيواجه بعض التحديات مع الشريك، أو الزوج،
وخاصة مع بداية العام وصولاً إلى فصل الربيع، أما السرطان غير المرتبط سينعم بفرص جيدة، وسيوطد علاقته
بمن يهتف له قلبه، وخاصة للراغبين في الزواج والاستقرار.. فيبشرك الفلك بأن أمور الزواج ستكون ميسرة
وسهلة إن كنت ترغب في مزيد من الاستقرار.

اقرأ أيضا  الأبراج المتوافقة مع برج السرطان في الحياة و الحب و الزواج

فيديو: كارمن شماس برج السرطان 2020 

(مناسب للباقة) 

تعرفنا على أهم ما يحمله الفلك لمولود برج السرطان، المائي، في العام الجديد 2020،واستعرضنا سويًا توقعات كارمن شماس، خبيرة الأبراج والفلك، حيث قدمنا أهم توقعاتها على المستوى الشخصي، والعاطفي، والمهني لمولود برج السرطان.. والآن ما رأيك بأن تتعرف على مزيد من التوقعات الفلكية لعام 2020؟ إليك توقعات الأبراج 2020 ماغي فرح.. اقرأها وشاركنا رأيك.

مواضيع قد تعجبك