برج شهر 8 ما هو ؟ إليك 7 صفات لمولود برج شهر أغسطس

برج شهر 8

يعتبر شهر أغسطس أحد أشهر فصل الصيف، الذي يتميز بارتفاع درجة حرارته، وتوجه الكثير من الناس إلى المصايف حيث البحار، والسماء الصافية، وعلى الأغلب فإن مولود شهر 8 يغلب عليه طابع الصيف إلى حد كبير، ولكن ما هو برج شهر 8 ؟ هذا ما سنتعرف عليه فيما يلي.. فلنبدأ باسم البرج.

شهر 8 ما هو ؟ 

يخبرنا علم الفلك، والأبراج، أن الشمس تمر في مدار برجين مع كل شهر ميلادي، أي أن شهر أغسطس تمر الشمس فيه في مدار برجين، هما: برج الأسد، ثم برج العذراء، ومن المعروف أن برج الأسد هو أحد ، التي يسيطر عليها عنصر النار، في حين أن برج العذراء هو أحد الأبراج الترابية التي يسيطر عليها عنصر الأرض، أو التراب.. إذًا فبرج شهر أغسطس 8 هو الأسد أو العذراء، وفقًا لتاريخ يوم الميلاد.. فدعونا نتعرف  على صفات مولود كل برج من البرجين فيما يلي.

صفات برج الأسد (1 أغسطس – 22 أغسطس) 

علمنا فيما سبق أن برج الأسد هو برج ناري، يسيطر عليه عنصر النار، يسبقه في الأبراج الـ 12 السماوية برج ، ويليه برج العذراء، ومن ثم يتوافق الأسد مع الميزان، والدلو، القوس، ومن الصعب أن يتوافق مع الأبراج الترابية، مثل: العذراء، ولكن ما هي أهم ؟ إليك أهمها فيما يلي:

برج شهر 8

  1. يتمتع بشخصية جذابة، فهو ملفت للنظر دون أن يتكلم.
  2. منفتح ويتقبل آراء الآخرين.
  3. لديه ثقة كبيرة في نفسه.
  4. يحب عمله ومخلص إليه.
  5. شخصية مبتكرة ومبدعة.
  6. قائد ولكنه ودود مع من حوله.
  7. يهتم بالمظاهر الخارجية.

صفات برج العذراء (23 أغسطس – 30 أغسطس)

تعرفنا على أهم صفات برج الأسد، الذي يسبق العذراء، أما برج العذراء، فهو برج ترابي، يسيطر عليه عنصر الأرض، يسبقه برج الأسد، ويليه ، ونستطيع القول بأن هو شريك العذراء المثالي، أما برج الأسد، والقوس، والجدي، والأبراج النارية عامة، من الصعب أن يتوافق معها برج العذراء.. وماذا عن أهم صفات مولود العذراء؟ إليك الإجابة في التالي:

برج شهر 8

  1. لديه قدرة كبيرة على تحمل متاعب العمل.
  2. مفكر وناقد.. ولكن لديه نقد لاذع.
  3. يحب الترتيب والنظام.
  4. لا يتخذ قرارته بسرعة.
  5. لديه حس فني قد يعمل في مجال الغناء أو الموسيقى.
  6. يتمتع بذاكرة قوية
  7. ينسى إساءته للآخرين.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على ما هو برج شهر أغسطس، وصفات مولوده، والآن: إن كنت لا تعرف ما هو برجك، تعرف عليه من هنا.

مواضيع قد تعجبك