توقعات برج الثور لعام 2020 -كارمن شماس

توقعات برج الثور لعام 2020

نودع عامًا مضى، ونستقبل عامًا جديدًا ملئ بالآمال، ومن ثم يقدم لنا علماء الأبراج، والفلك، بعض توقعاتهم للعام الجديد، وفقًا لحركة الأفلاك والكواكب، والتي تؤثر على كل برج من الأبراج الـ 12 السماوية عاطفيًا، ومهنيًا، وشخصيًا.. والآن ما رأيك بأن نبدأ مع توقعات برج الثور لعام 2020 عاطفيا، ومهنيا، وشخصيا؟ تابعنا في التالي.

توقعات برج الثور لعام 2020

قبل أن نستعرض توقعات أبراج 2020 لبرج الثور، علينا أن نتعرف على برج الثور بنوع من التفصيل،
وفيما يلي نعرض أهم ما يميز برج الثور في نقاط:

  • تمر الشمس في مدار برج الثور في الفترة الواقعة بين (12 أبريل – 21 مايو).
  • يسبقه برج الحمل، ويليه برج الجوزاء.
  • يعد برج الثور أحد الأبراج الترابية، مثله مثل: العذراء، والجدي.
  • يسيطر على برج الثور عنصر التراب، أو الأرض، ومن ثم فهو صعب التغيير، ومحب للاستقرار.
  • يتوافق الثور مع برج العذراء، والسرطان.

تعرفنا على أهم ما يميز برج الثور، فهل تبحث عن أهم ما يحمله الفلك لبرج الثور في العام الجديد 2020؟
تابعنا في التالي. 

توقعات برج الثور 2020 بالتفصيل (مهنياً)

فور انتهاء عام 2019، وبداية عام 2020، سوف يشعر مولود برج الثور ببعض الأمور التي تتغير على نحو أفضل، فتتقدم الأمور المهنية، وتظهر حلول للكثير من المشكلات التي طالما أرقت برج الثور، ومن ثم فعام 2020 هو عام الحسم بالنسبة لمولود الثور، وذلك على كافة الأصعدة.

ويشهد بداية العام تحسنًا ملحوظًا في مدخرات الثور، أما بحلول منتصف العام يمشهد برج الثور ازدهارًا على المستوى المهني، فقد يحصل على ترقية، أو يحصل على ترقية، ودخل أكبر.. وماذا عن برج الثور والعاطفة في 2020؟ نجيب فيما يلي.

برج الثور 2020 عاطفيًا وشخصيًا 

أما على المستوى الشخصي تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، كارمن شماس، أن مولود برج الثور يواجه بعض الاضطرابات العائلية، وخاصة في حالة المتزوجين، أو على مستوى الأسرة.

أما مولود برج الثور خالي القلب سينعم بنوع من الاستقرار، ويخرج من قوقعته بحثًا عن شريك حياته، وبالفعل سيقابل من يهتف له قلبه.

كارمن شماس: توقعات برج الثور 2020 بالتفصيل 

(مناسب للباقة)

 

يبدو أن عام 2020 ملئ بالأمور المنوعة لمولود برج الثور، إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم توقعات برج الثور 2020، ويمكنك أيضًا الاطلاع على توقعات الأبراج 2020 ماغي فرح لكل الأبراج، والآن: ما رأيك بأن تشاركنا أهم أمنياتك للعام الجديد؟  

مواضيع قد تعجبك