توقعات برج العقرب 2020 “إليك توقعات كارمن شماس 2020 العاطفية”

توقعات برج العقرب 2020

أيام تفصلنا عن بداية العام الجديد، حيث تتغير حركة الأفلاك، ويشهد كل برج من الأبراج الاثنى عشر الشمسية أحداثًا جديدًا، وتغيرات على مختلف المستويات، ومن ثم يتوقع خبراء الفلك تغيرات جذرية لكافة الأبراج في العام الجديد، والآن نتعرف على ومهنيًا وشخصيًا.. تابعنا في التالي.

توقعات 2020

يعد برج العقرب أحد الأبراج المائية، حيث تمر الشمس في مداره في الفتره الواقعة بين (23 أكتوبر- 21 نوفمبر)،
ومن ثم يسبقه برج الميزان الهوائي، ويليه الناري، يذكر أن برج العقرب يسيطر عليه عنصر الماء،
مما يجعله منسجمًا مع كلاً من: العذراء، والحوت، والسرطان، في حين من الصعب أن يتوافق مولود العقرب
مع كلاً من: الجوزاء، والقوس، والحمل،
أما عن توقعات أبراج 2020 لبرج العقرب نتعرف عليها فيما يلي.

اقرأ أيضا  10 أسرار لا تعرفها عن شخصية برج العقرب

برج العقرب 2020 بالتفصيل (مهنيًا وشخصيًا)

يتوقع خبراء الأبراج، وعلماء الفلك، أن عام 2020 هو عام الإنجازات المهمة، والخروج من المواقف المؤلمة التي طالما عانيت منها في السابق، ويعدك الفلك ببداية جديدة، وانتهاء لفترة العراقيل، والأحزان، فتجد الطريق أمامك مضائًا نحو أهدافك، وتشعر أنك تتمتع بنوع من الطاقة، والجرأة؛ لتحقق رغباتك وطموحاتك.

قد تحصل على بعض الترقيات، وخاصة في النصف الأول من العام، ولكن عكس ما يتوقع ويتمنا العقرب، ليأتي النصف الثاني من العام، ويحاول فيه العقرب أن يبدأ مشروعه الخاص، وماذا عن التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2020؟ نقدمها لك فيما يلي.

عاطفيا

تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، كارمن شماس، أن عام 2020 عام ملئ بالقصص غير المتوقعة، كما أنها تحمل في طياتها كثير من التناقضات، حيث تتمتع بلحظات ممتعة يقابلها أحداثًا مؤلمة، فسوف يمر مولود العقرب على المستوى العاطفي بلحظات من الحب، والفراق، والرومانسية، والاشتياق، والارتباط، والانفصال، والحل السحري في يد مولود العقرب، هو فقط من يستطيع اقتناص الفرص الجيدة، والإيجابيات، وعليع سوف ينعم بعام جيد.

اقرأ أيضا  صفات مواليد برج شهر 11 وهؤلاء أبرز مشاهيره

فيديو: كارمن شماس برج العقرب 2020 

(مناسب للباقة) 

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم ما يحمله الفلك لمولود برج العقرب في 2020 على المستوى العاطفي، والمهني، والشخصي، ويمكنك أيضًا التعرف على توقعات الأبراج 2020 ماغي فرح.. والآن: شاركنا ما هي أمنياتك للعام الجديد؟ شاركنا

مواضيع قد تعجبك