إرتدائك للجوارب أثناء النوم يدل على هذه الأمور في شخصيتك!

الجوارب رئيسية

هل خطر في بالك ذات يوم، أن ارتدائك للجوارب أو عدم ارتدائك له في أثناء النوم، له الكثير من المعاني حول شخصيتك؟! بالطبع لم تفكر في هذا من قبل بل ترتديه أو لا ترديه دون أن تلقي لذلك بالًا، ولكننا في هذا المقال سنجعلك تكتشف شخصيتك من خلال جوربك!.. فتابعنا.

توجد ناس لا تستطيع النوم دون ارتداء الجوارب الخاصة بها؛ لشعورهم بعدم الارتياح والحرارة المفرطة، وعلى العكس تمامًا نجد أن بعض الناس لا يتمكنون من النوم دون ارتداء الجورب، حتى أنهم إذا ناموا دونه يستيقظون في الليل لارتدائه، وأخيرًا هيا بنا لنكتشف شخصيتك سويًا.

ارتداء الجوارب في أثناء النوم:

إذا كنت ترتدِ الجورب وأنت نائم فهذا يدل على بعض الأشياء من ضمنها:

يسعى الأشخاص، الذين يشعرون بالحاجة إلى النوم مرتدين جواربهم، إلى الحماية، وهذا يعني أن هذا الشخص يعشق الأماكن المريحة، ويسعى دائمًا إلى إقامة علاقات عميقة وحميمة للغاية مع الآخرين، كما يدل هذا أيضًا على أنك شخص حساس، ولا تمانع من مشاركة الآخرين لك في مساحتك الشخصية، بالإضافة إلى أن الأحضان والعناق يجعلانك سعيدًا.

الجوارب

ويشير ارتداءك للجورب في أثناء النوم أنك شديد الحساسية للبرد، وربما يكون ذلك مرتبطًا بجوانب مختلفة من التركيب البدني، بما في ذلك سمك بشرتك ومعدل الأيض في الجسم، وهنا علينا أن نقول لك إن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الأيض يشعرون بالحرارة والعرق طوال الوقت، بينما الأشخاص الذين يعانون من التمثيل الغذائي البطيء، وضعف الدورة الدموية يشعرون بالبرد أكثر من غيرهم.

ارتداء الجوارب في أثناء النوم

عدم ارتداء الجوارب في أثناء النوم:

إذا كنت لا تستطيع ارتداء الجورب وأنت نائم فهذا يدل على بعض الأشياء من ضمنها:

يدل عدم ارتياحك لارتداء الجورب في أثناء النوم على الطريقة التي تتفاعل بها مع الآخرين، فأنت في هذه الحالة شخص مستقل للغاية، وتقدر مساحتك الشخصية، وتتعامل مع الآخرين بشكل كبير عندما تكون مستعدًا للتفاعل فقط، كما يدل على أنك صادق ومخلص وصعب في بعض الأحيان، ورغم كل هذا تعرف كيف تعتني بالأشخاص الذين تحبهم كثيرًا.

جوارب 2

وليس هذا فحسب، بل أن لديك عملية الاستقلاب أو الأيض أو التمثيل الغذائي أسرع من غيرهما، أو أن الدورة الدموية جيدة، أو الجلد سميك، كما تدل على أنك لديك استعداد بيولوجي للمحافظة على الحرارة وتوليدها، وفي هذه الحالة فأنت بالطبع لا تشعر بالحاجة إلى تغطية قدميك.

عدم ارتداء الجوارب في أثناء النوم

مواضيع قد تعجبك