إليك أهم عيوب برج شهر 7 “احذر 5 صفات في مولود هذا البرج”

عيوب برج شهر 7

تمر الشمس في شهر يوليو على مدار برجين الأول هو والذي يبدأ من يوم 1 يوليو وحتى يوم 21 يوليو، ثم يلحقه ، والذي تمر الشمس فيه من يوم 22 يوليو وحتى نهاية الشهر، ولكن هل يختلف مولود برج الأسد عن برج السرطان؟ نجيب على ذلك بالتعرف على عيوب فيما يلي.

عيوب برج شهر 7

قبل أن نتحدث عن عيوب كل برج على حدة، نتعرف أولاً على تفاصيل كل برج، فبرج شهر 7 كما علمنا في السابق، هو ليس برجًا واحدًا بل برجان، الأول: برج السرطان، المائي، الذي يسيطر عليه عنصر الماء، أما البرج الثاني: هو الأسد، وهو برج ناري، ويسيطر عليه عنصر النار، إذًا فطبيعة كل برج في البرجين، تختلف عن الأخرى، والآن: ما رأيك بأن نتعرف سويًا على عيوب برج السرطان، والأسد؟ إليك عيوب كل برج فيما يلي.

اقرأ أيضا  توافق برج السرطان مع باقي الأبراج في الحب والزواج والعمل

عيوب برج السرطان (1 يوليو – 21 يوليو) 

يعتبر برج السرطان أحد الأبراج شديدة الحساسية، فهو عاطفي العاطفة، مخلص، ووفي، كما أنه متفهم لمن حوله، ويحاول دائمًا أن يحافظ عليهم من أي خطر، فضلاً عن كونه شخص مسؤول، ومساعد لأسرته، إلا أن لدى مولود هذا البرج بعض العيوب، نتعرف عليهم في التالي:

عيوب برج شهر 7

  1. لديه أزمة ثقة تتمثل في عدم ثقته بنفسه أو الآخرين.
  2. شديد التمسك بالماضي.
  3. ينزعج من الغرباء.
  4. يكره الانتقاد على رغم من انتقاده  اللاذع لآخرين.
  5. مزاجي، قد يجرح من حوله بالتعامل السيئ.

عيوب برج الأسد (22 يوليو – 30 يوليو)

يعد برج الأسد شعلة من النشاط، وحب الحركة، فهو مفعم بالطاقة، ومن ثم ستجد مولوده لديه جاذبية خاصة، فهو ملفت للانتباه، ويعرف كيف يلفت نظر من حوله إليه، كما أنه باحث دائم عن الاستقرار، وبناء علاقات متنية، وخاصة مع أفراد أسرته، وأبنائه، ولكن هناك بعض العيوب التي يتميز بها هذا البرج، لعل أهمها:

اقرأ أيضا  صفات برج السرطان الرجل

عيوب برج شهر 7

  1. الثقة في النفس لدرجة الغرور والغطرسة.
  2. الأنانية والتفكير المفرط في الذات.
  3. المبالغة في ردود أفعاله.
  4. الديكتاتورية، والتمسك بالرأي.
  5. عدم تقبلهم لنقد الآخرين لهم.

إلى هنا نجد أن مولود برج شهر 7 سواء من برج السرطان أو الأسد تتميز شخصيته في توجيه انتقاد لاذع لمن حوله، مع رفض أن يوجه له أحد أي انتقاد، ونجد أن عيوب كل برج تختلف عن الآخر، لاعتبارات فلكية، واختلافات فردة، حان دورك: إن كنت لا تعرف ما هو برجك.. يمكنك أن تتعرف عليه من (هنا).

مواضيع قد تعجبك