صفات برج شهر 7 .. في 5 نقاط فقط اكتشف شخصية مولود هذا البرج

صفات برج شهر 7

يعد شهر يوليو هو أحد الأشهر الصيفية، ومن ثم فهو مزيج بين البحر، والهواء، والرمال، وحرارة الشمس، والسماء الصافية، ولكن هل يؤثر فصل الصيف على تشكيل شخصية من يولد أثنائه؟ نجيب على ذلك بالتعرف على أهم صفات برج شهر 7

صفات برج شهر 7

يعتبر شهر يوليو هو أحد أشهر فصل الصيف، الذي يمتاز بحرارته، ليس هذا فقط فهو أيضًا شهر يجمع بين مواليد برج السرطان، ومواليد برج الأسد ومن ثم نجد أن برج السرطان ينسجم مع الأسد، والعكس، فعلى الرغم من أن السرطان برج مائي يسيطر عليه عنصر الماء، وأن الأسد برج ناري يسيطر عليه عنصر النار، فإن كلاهما ينسجمان معًا، كما أنهما يجمعا في صفتهما صفة فصل الصيف الذي يجمع بين حرارة الشمس، وماء البحر الصافي، والآن: ما رأيك أن نتعرف على صفات برج شهر يوليو بنوع من التفصيل؟ حيث نتعرف على برج الأسد والسرطان كلاً على حدة.

مميزات برج السرطان  (1 يوليو – 21 يوليو) 

  1. يسيطر على برج السرطان عنصر الماء؛ ومن ثم فهو غامض، ومتقلب.
  2. يتميز هذا البرج بالهدوء، والعاطفة.
  3. يتميز مولود هذا البرج بالذكاء الاجتماعي، والطيبة.
  4. لدي مولود هذا البرج عزيمة كبيرة وحب للمثابرة.
  5.  تعتبر الأسرة والمنزل على رأس اهتماماتهم وأولوياتهم.

على الرغم من مميزات برج السرطان إلا أن هذا البرج لديه طابع الغموض، والانعزالية، فضلاً عن الهروب من الواقع عند مواجهة الأزمات، والتمسك الشديد بالماضي، وصعوبة الوثوق في الآخرين.

مميزات برج الأسد (22 يوليو – 30 يوليو)

  1. يسيطر على برج الأسد عنصر النار، ومن ثم فهو نشيط، ومفعم بالحركة والحماس.
  2. دائمًا تجد مولود هذا البرج تصحبه هالة من القوة.
  3. برج الأسد قائد بطبعه، كما أنه طموح، ومنفتح، ويدعمه في ذلك ثقته بنفسه.
  4. لديه قدرة عالية في اتخاذ القرارات وعدم الرجوع فيها.
  5. يتميز بجاذبيته، ووفائه لشريكه.

وعلى الرغم من هذه المميزات إلا أن برج الأسد لديه شخصية متغطرسة بعض الشئ، قد تصل إلى حد التعجرف؛ نظرًا لثقته الزائدة بالنفس، كما أنه محب للدراما والمبالغة في رد الفعل، والعند، والتشبث بالرأي.

صفات برج شهر 7

إلى هنا نكون تعرفنا على أهم صفات مولود برج شهر يوليو، المنتمي إلى برج السرطان، أو الأسد، وفقًا لتاريخ يوم الميلاد، والآن حان دورك: إن كنت لا تعرف ما هو برجك؟ إليك الإجابة (هنا)

مواضيع قد تعجبك