برج شهر 7 إليك أهم ما يميزه “تعرف على مشاهير هذا البرج”

برج شهر 7

تمر الشمس في مدار كل برج لمدة 30 يوم، كما أن كل شهر ميلادي يتواجد به برجان، قد يختلف البرجان ليكون أحدهم ناري، والآخر ترابي، أو هوائي، أو حتى مائي، فإن كنت تبحث عن برج مولود شهر يوليو نقدم لك فيما يلي وأهم ما يميز.

برج شهر 7 أي برج؟ 

علمنا فيما سبق أن شهر 7 به برجان، الأول هو والذي يستمر من يوم 1 يوليو وحتى 21 يوليو، أما البرج الثاني فهو ، والذي يبدأ من يوم 23 يوليو وحتى نهاية الشهر، ومن المعروف أيضًا أن برج السرطان هو برج مائي يسيطر عليه عنصر الماء، إذًا فهو متقلب، مزاجي، غامض.

اقرأ أيضا  حظك اليوم السبت 4/7/2020 وأبراج اليوم عاطفيا ومهنيا

في حين أن برج الأسد هو برج ناري، يسيطر عليه عنصر النار، ومن ثم فمواليده لديهم نوع من النشاط، والحركة، والحيوية، كما أن مجهود بسيط يطفئهم، ومجهود بسيط يجعلهم مفعمين بالحب، والنشاط، والحركة، مثلهم مثل النار.. إلى هنا نكون قد تعرفنا على ما هو برج شهر7، كما تعرفنا على أهم ما يميز كل برج.. ولكن هل تعلم من هم مشاهير شهر 7؟ هذا ما نتعرف عليه فيما يلي.

مواليد شهر 7 من المشاهير 

يعد مولود برج شهر يوليو مفعم بالحب، والعاطفة، يميل بعض مواليد هذا البرج إلى العمل في المجالات الابتكارية، والفنية؛ نظرًا لتفردهم في هذه المجالات الخلاقة، كما أن لديهم حدس عالٍ، ولكن على الرغم من أن مولود شهر 7 (سواء كان من برج الأسد، أو السرطان) لديه مواهب كثيرة إلا أنه يصاب أحينًا بالنرجسية، والغرور، مما يجعله يتوقف في مكانه دون أن يحرز أي تقدم، والآن نتعرف على مشاهير شهر يوليو:

اقرأ أيضا  توافق برج الأسد في الحب والزواج 2021 مع مختلف الأبراج الأخرى

برج شهر 7

  1. المطربة “وردة الجزائرية”.
  2. النجمة المصرية “غادة عبد الرازق”.
  3. النجمة المصرية “شيرين رضا”.
  4. الممثل المصري “هاني سلامة”.
  5. المطرب الكويتي “عبد الله الرويشد”.
  6. المطرب السعودي “راشد الماجد”.
  7. الممثلة السورية “سلاف فواخرجي”.
  8.  الممثلة المصرية “منة شلبي”.
  9. الممثلة المصرية “سمية الألفي”.
  10. النجم الكوميدي المصري “سعيد صالح”.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم مواليد برج شهر يوليو من المشاهير، كما علمنا أن برج شهر 7 هو برج الأسد، والسرطان.. والآن حان دورك: هل تبحث عن برجك ولا تعرف إلى أي برج تنتمي؟ تعرف عليه من (هنا)

مواضيع قد تعجبك