توقعات برج الأسد 2020 مهنيًا وعاطفيًا لماغي فرح

توقعات برج الأسد 2020

بدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد، بآمال وطموحات جديدة، فما رأيك أن نودع العام الماضي بإخفاقاته، ونجاحاته، ونبدأ عامًا جديدًا بأحداث مختلفة، حيث يعتقد خبراء والفلك أن حركة الكواكب تؤثر على أهم أحداث كل برج.. والآن نخوض سويًا رحلة إلى للعام الجديد.. تابعنا فيما يلي.

توقعات 2020

نقدم توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الأسد، باعتباره برج ناري، مثله مثل: القوس، والحمل، ومن ثم فمن السهل أن ينسجم مولود الأسد معهما، كما أنه ينسجم مع الميزان، والسرطان، ومن الصعب أن ينسجم الأسد مع الأبراج الترابية، مثل: العذراء، يذكر أن الشمس تمر في مداره في الفترة من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس، حان وقت التعرف على أهم توقعات لبرج الأسد للعام الجديد 2020، نتعرف عليها في التالي:

اقرأ أيضا  توقعات برج الحمل 2020 "عام الحسم والانتقال إلى الجديد"

على الجانب الشخصي: 

يأتي العام الجديد بتغير جذري في قناعاتك، مما يؤثر على مشاريعك طوال العام،
وكذلك على علاقاتك بمن حولك، فتجد أنك تطرق أبواب جديدة، وتميل لأشياء لم تجربها من قبل، ولكن احذر والتمر على بعض القوانين، وحاول أن تسير مع التيار، فالمستفيد في النهاية هو أنت.

على الجانب المهني: 

تتوقع خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح أن عام 2020 هو عام العمل الكثيف،
وتنصحك بأن تركز على العناوين العريضة في أعمالك، وترك التفاصيل الفرعية لمن
معك في العمل، ولكن إياك والتكبر، أو الكسل، فكلاهما سلاح يقضي على طموحاتك هذا العام،
وعليك أن تثابر، وتسعى دائمًا؛ حتى تتعلم كل ما هو جديد، سواء على المستوى المهني أو الشخصي..
وفي النهاية تنصحك فرح بأن تحافظ على أموالك.

اقرأ أيضا  توافق برج الاسد مع الجدى فى الحب وصفاتهما

توقعات برج الأسد 2020

على الجانب العاطفي: 

يشهد وضعك في العائلة تغيرات جديدة، فتجد نفسك تقبل ما رفضته في السابق، وتتأثر بتعاملاتك مع من حولك، مما يدفعك للسير على طرق جديدة اجتماعيًا، تهتم ببعض الصداقات، أما إن كنت مرتبطًا فتهتم بشريكك، وإن كنت خالي القلب تتعرف على حبيب جديد، وعلى الرغم من تأجيل مسألة الارتباط الرسمي تجد قلبك ينبض نحو علاقة عاطفية ما، فقد تقابل صديق قديم وتتحول علاقتكما إلى حب، أو يندفع قلبك نحو من هم أكبر منك سنًا، أو أصغر منك بكثير.

شاهد: توقعات ماغي فرح لـ برج الأسد 2020 كاملة
-مناسب للباقة-

بانتهاء التوقعات العاطفية، نكون قد تعرفنا على أهم ما يحمله الفلك لبرج الأسد في العام الجديد، وذلك وفقًا لتوقعات ماغي فرح، حان دورك: إلى أي مدى تتوقع أن تتحقق هذه التوقعات؟ (شاركنا).

اقرأ أيضا  الابراج التي تتوافق مع الاسد في الحب والزواج

 

مواضيع قد تعجبك