توقعات برج الحمل 2020 “عام الحسم والانتقال إلى الجديد”

توقعات برج الحمل 2020

يهل علينا العام الجديد حاملاً الكثير من الأمنيات، نودع عام مضى ونستعد لعام جديدة، ومن ثم يقدم خبراء الأبراج، وعلماء الفلك أهم توقعاتهم للعام الجديد، فما رأيك أن نبدأ توقعات برج الحمل 2020 ؟ تبعنا فيما يلي للتعرف ما تحمله الفلك على المستوى المهني، والعاطفي، والشخصي.

توقعات 2020 

يعد برج الحمل أحد الأبراج النارية مثله مثل برج الأسد، والقوس، مما يجعل عنصر النار أكثر تأثيرًا عليه، ما يعطيه نوع من الحيوية، والحركة، ويتوافق الحمل مع القوس، والأسد، والميزان، ومن الصعب أن ينسجم مع الحوت، والعذراء، يذكر أن برج الحمل تمر الشمس في مداره في الفترة من 21 مارس وحتى 21 أبريل، والآن: هل أنت مستعد للتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الحمل؟ اقرأ ما يلي.

اقرأ أيضا  ما هو برج شهر 4 وأهم مشاهيره ؟ "أحدهم رفض الأوسكار"

على الجانب الشخصي: 

تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك اللبنانية، ، أن عام 2020 هو عام الحسم لمواليد برج الحمل، فمن المتوقع أن ينتقل مولود هذا البرج إلى جديد، فتسوقه متغيرات إلى أمور يحاول أن يتكيف معها، مما يؤثر على إدراكه لذاته، فيعلم ما هي متطلباته، وما هي حدوده، ومن ثم يشهد برج الحمل تغيرات على المستوى المالي، فيزداد المال بصورة مفاجئة، غير متوقعة، وعلى المستوى العائلي يشهد مواليد الحمل بعض الخضات العائلية، والأوضاع المهتزة، ومواقف لم تكن في الحسبان.

على الجانب المهني: 

مهنيًا، تتوقع فرح لبرج الحمل أنه من المتوقع أن تتراكم عليك المسؤوليات،
وقد ترتبط بأسفار خارج محيط الاعتيادي، فتجد أنك تكتشف جديد،
وتترأس عمل أو أكثر، فتتكيف مع بعض الظروف، وتثبت كفائئتك،
ولكن بحلول فصل الصيف حاول أن تهتم بصحتك.

اقرأ أيضا  رجل الحمل والمرأة الميزان

على الجانب العاطفي: 

على المستوى العاطفي، تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أنه عام الصداقات المزدهرة، ولكن ليس عام مناسب للعلاقات العاطفية الجديدة، وخاصة في بداية العام، أما بحلول فصل الربيع تتوقع فرح بخوض مواليد الحمل علاقات جديدة، أو التحرر من علاقات طالما قيدتهم.

توقعات برج الحمل 2020

إن كنت تفضل التعرف على توقعات ماغي فرع للعام الجديد 2020 بالتفصيل يمكن مشاهدتها عبر الفيديو التالي.

شاهد: توقعات 2020 ماغي فرح برج الحمل
(مناسب للباقة)

تعرفنا على أهم ما يحمله الفلك لبرج الحمل، وذلك على المستوى المهني، والشخصي، والعاطفي، شاركنا رأيك: هل توقعات ماغي الفرح هذا العام تتقارب إلى أنياتك للعام الجديد؟ (شاركنا)

مواضيع قد تعجبك