ملخص قيامة عثمان الحلقة 4 وإعلان الحلقة الخامسة

قيامة عثمان الحلقة 4

ينتظر محبو الدراما التلفزيونية التركية، والتاريخية، بشكل أسبوعي الحلقة الجديدة من مسلسل “قيامة عثمان”، وتم إذاعة الحلقة الرابعة من مسلسل “عثمان المؤسس” أمس الأربعاء، الموافق 11 ديسمبر 2019، ومن المقرر أن يعاد اليوم على شاشة القناة التركية A TV، والآن ما رأيك بأن نتعرف على ملخص قيامة عثمان الحلقة 4 وأهم ما جاء فيها؟ تابعنا للمزيد.

قيامة عثمان الحلقة 4

بدأ المسلسل “عثمان المؤسس” مع وصية أرطغرل لابنه عثمان، والذي أوصاه بأن يتولى الحكم من بعده، على الرغم من كونه الأصغر بين أبنائه، وأبناء أخوته، مما أدى إلى انتشار الفتن بين أبناء عمومته، وخاصة بعد أن تم اتهام عثمان بقتل أحدهم، ولكن بحنكته ودهائه استطاع عثمان أن يحد من تلك الفتن.

وفي الحلقة الرابعة تلفق المكائد لعثمان، ولكنه يستطيع الإفلات من جميع الجرائم الملفقة له،
ومن المقرر أن يتم إذاعة الحلقة الرابعة اليوم الخميس، الموافق 12 ديسمبر 2019، على شاشة
قناة اليرموك، وشاشة القناة التركية  a TV، والآن ما رأيك بأن نشاهد سويًا إعلان الحلقة
الخامسة من قيامة عثمان؟
تابعنا فيما يلي.

إعلان الحلقة 5 من مسلسل قيامة عثمان

أعلنت القناة التركية a TV منذ قليل عن الإعلان الرسمي للحلقة الجديدة من مسلسل “عثمان المؤسس”،
حيث لاقى الإعلان انتشارًا واسعًا بين عشاق الدراما التركية، والتاريخية، حيث أثبت كلاً من مخرج العمل متين جوناي، والسيناريست، والمنتج والمؤلف محمد بوزداع، تفوقهما في قيادة فريق العمل، لإنتاج مسلسل تلفزيوني تاريخي، يهتم به شريحة كبيرة من المشاهدين، في مصر، والوطن العربي، والآن نقدم الإعلان الجديد للمسلسل:

إعلان الحلقه الخامسه من المؤسس عثمان ?مترجم?دقت طبول الحرب والانتقام???#المؤسس_عثمان#KuruluşOsman

Posted by ‎Diriliş Osman قيامة عثمان‎ on Wednesday, December 11, 2019

اقرأ أيضًا: إليك ملخص قيامة عثمان الحلقة 3 وحقائق مثيرة عن كواليس المسلسل

إلى هنا نكون قد قدمنا أهم ما جاء في الحلقة الرابعة من مسلسل المؤسس عثمان، فضلاً عن الإعلان الأخير للحلقة الخامسة، يذكر أن الحلقة الأولى من المسلسل حققت أكثر من 15 ألف مشاهدة فور إطلاقها، وفاقت هذه النسبة نسبة مشاهدات المسلسلات الأخرى التي تزامن عرضها مع عرض عثمان المؤسس، وثم بث المسلسل لأول مرة على القناة التركية يوم الأربعاء، الموافق 20 نوفمبر 2019، والمسلسل من بطولة برواك أوزجيفيت والذي يقوم بدور عثمان مؤسس الدولة، والآن: هل مسلسل “قيامة عثمان” أفضل أم “قيامة أرطغرل”؟ (شاركنا رأيك).

مواضيع قد تعجبك