توقعات برج الحوت شهر ديسمبر 2019 “تتبدل الأحوال بمنتصف الشهر”

توقعات برج الحوت شهر ديسمبر

يبدأ شهر جديد في العام، وتختلف فيه حركات الكواكب، ومن ثم يتوقع خبراء الأبراج، وعلماء الفلك، كيفية تأثير حركة الأفلاك على كل برج، من الأبراج الإثنى عشر السماوية، وذلك على الجانب المهني، والاجتماعي، والعاطفي، والشخصي، والآن ما رأيك أن نتعرف سويًا على توقعات برج الحوت شهر ديسمبر 2019؟ تابعنا في التالي.

توقعات برج الحوت شهر ديسمبر 2019

في البداية علينا أن نتعرف على برج الحوت، فهو برج مائي، مثله مثل برج العقرب، وبرج السرطان، كما أن الشمس تمر في هذا البرج في الفترة من 19 فبراير، وحتى 20 مارس، فهو البرج الأخير في مجموعة الكواكب السماوية، أي أنه البرج رقم 12، وعادة يظهر في السماء بالجهة الجنوبية منها، ويتوافق برج الحوت مع الأبراج المائية مثل، فيتوافق مع اليرطان، والعقرب، أما شريكه المثالي هو برج العذراء، ولكن من الصعب أن يتوافق برج الحوت مع برج الأسد، والحمل، والجوزاء، والآن هل أنت مستعد للتعرف على توقعات شهر ديسمبر 2019 لبرج الحوت؟ تابعنا فيما يلي.

على الجانب الشخصي

تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، اللبنانية، ماغي فرح أن شهر ديسمبر سيأتي مليئًا بالإنجازات لمولود برج الحوت، ومن ثم هو شهر التعويضات التي خلفتها شهور العامل بأكمله، وعليه ستجد أنك تعاود النشاط، أو تبدأ في مشاريعك المؤجلة، وقد تعود لعمل تركته منذ مدة طويلة، ومن ثم تحمل لك الأفلام أرباحًا كبيرة.

اقرأ أيضًا: توقعات الأبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2019: “شهر سعيد مليء بالإنجازات”

على الجانب العاطفي

حان وقت إرضاء غرورك، فأنت سعيد هذه الفترة بفضل كثرة المعجبين حولك، ومن ثم تشعر بتعويضات عن جرح قديم بداخلك، ومن ثم تحمل لك الأفلاك ما يلي:

توقعات برج الحوت شهر ديسمبر

  • إن كنت عازبًا، وخالي القلب، ستنعم بفترة رومانسية، وحب حقيقي، وخاصة في نهاية الشهر،
    وتجد نفسك تلبي طلبات الحبيب وتزلل كل الصعاب من أجل الارتباط.
  • إن كنت متزوجًا، يتطلب منك هذا الشهر بعض الشجاعة لتواجه شريكك، أنت لم تعد تحتمل
    الأجواء الاجتماعية غير المناسبة لك، ومن ثم ستعاني مع الشريك من فترة فتور في علاقتكما،
    ولكن بنهاية الشهر سيتبدل الأمر، ويتطور الحب بينكما إلى  عشق، وتنصحك الأفلاك بالابتعاد
    عن المغريات السطحية التي تؤثر على علاقتكما.

شاهد توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر ديسمبر 2019 
(مناسب للباقة) 

على الجانب المهني

بحلول منتصف الشهر سوف تجد نفسك تتخطى كل الحواجز، والعوائق، وتنجح للوصول إلى عمل كافحت من أجله كثيرًا، وتجد نفسك أمام خيارات عديدة حتى تضع أسس حياتك المهنية الفترة القادمة بصورة مميزة.

اقرأ ايضا  اعرف حظك اليوم برج الحوت 8/10/2018 والأبراج المتوافقة معك على الصعيد العاطفي

إلى هنا نكون قد انتهينا من أهم توقعات الفلك لبرج الحوت، وذلك لشهر ديسمبر 2019، والآن شاركنا رأيك: هل تجد أن هذه التوقعات تتماشى مع أحداثك هذا الشهر؟ (اترك لنا تعليقًا)

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *