حظك اليوم الجمعة 6/12/2019 لجميع الأبراج تعرف عليه الآن

حظك اليوم الجمعة 6/12/2019

مع كل شمس يوم جديد تدور الكواكب، وتتغير حركة الفلك، ومن ثم يقرأ علماء الفلك هذه التغيرات، والتحولات، ومدى تأثيرها على كل برج، وذلك على المستوى، الشخصي، والمهني، والعاطفي، والآن هل أنت مستعد لتقرأ حظك اليوم الجمعة 6/12/2019 ؟ تابعنا فيما يلي.

برج الحمل حظك اليوم الجمعة 6/12/2019 

نبدأ هذه التوقعات مع أول برج، وهو برج الحمل الناري، تنتابك حالة من التفاؤل، والحيوية، فتجد أن كل شئ تقدم عليه يثمر عن نجاح، ونتيجة سريعة ذات كفاءة عالية، فتجد هالة من الجاذبية تجعل من حولك يعجب بك، ولكن احذر بين الثقة في النفس والغرور شعره، فلا تتمادى.

برج الثور حظك اليوم 6 ديسمبر 2019

تنصحك الأفلاك بألا تيأس، وألا تتوقع أي رد فعل من الآخرين، احشد قوتك بنفسك، ولا تنتظر أحد حتى تتبع أحلامك، وأهدافك، فقد تجد ما يعوقك، ولكن احرص على المثابرة، وحافظ على طاقتك، وثق أنه لن يعوق تقدمك شئ.

حظك اليوم برج الجوزاء

احذر حالة الغضب التي تنتابك في العمل، واسترجع روحك الدبلوماسية، واجعل شعارك الكيف، وليس الكم، أما من الناحية العاطفية حاول أن تتواصل مع من تحب، على أن تحرص ألا تتعدى حدودك، وتنصحك الأفلاك بأن تنال قسط من الراحة، في رحلة قصيرة، أو ممارسة بعض الرياضة؛ حتى تستعيد سلامك الداخلي المعهود.

برج السرطان حظك اليوم 

حاول أن تقوم بتغيير نمط حياتك، وسوف يسير كل شئ حسب رغبتك،
ومن ثم ستجد الأمر تحول إلى الأفضل، فتسير تجاه أهدافك بصورة أسرع،
وتنصحك الأفلاك بأن تحافظ على سلامتك الجسدية، ولا تكن قاسيًا على
نفسك، فقد تواجه بعض المشكلات في حياتك الاجتماعية.

حظك اليوم برج الأسد

التفكير الواضح يساعدك على التخلص من بعض الموضوعات العالقة،
فأنت مفعم بالطاقة، وعليك أن تستغل هذا لتتعامل مع بعض الموضوعات الهامة،
فقد حان وقت اجتياز الصعوبات، وتبين كل الشكوك، والوصل إلى حل إيجابي.

اقرأ ايضا  توقعات برج الجدى لشهر سبتمبر 2019 من ماغي فرح: "نجاحات قادمة في الطريق إليك"

برج العذراء اليوم 6 ديسمبر 2019

لا تلقِ اللوم على من حولك، فأنت تواجه العديد من التعقيدات غير المتوقعة في الوقت الحالي، وفكر مرتين فقد تكون أنت المخطئ، وليس من حولك، وتنصحك الأفلاك بأن تحافظ على هدوء أعصابك، وسوف تخرج من هذه المرحلة بسلام.

برج الميزان اليوم 6-12-2019

تمتلك اليوم ملكة المهارات الاجتماعية، والقدرة على التنظيم، فعليك أن تستغل
هذه الأمور للسيطرة على شؤونك، وستجد النجاح حليف داخل، وخارج، محيط عملك،
وكذلك في حياتك الشخصية، فيقدرك من حولك، ويتعاملون معك بشكل ودود.

اقرأ أيضًا: ما هو برج شهر 3؟.. إليك تفاصيله وأهم عيوبه ومميزاته

برج العقرب الأربعاء 6 ديسمبر 2019

أنت على موعد مع الأخبار السارة، فكن مستعد لكل غير متوقع، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر عن اللازم، وكن ممتنًا على ما سوف تحصل عليه، كما أنك ستتلقى دعمًا من أصدقائك.

برج القوس حظك اليوم 

تشتعر بعض الإشارات الإيجابية، ومن ثم يؤثر على حالتك النفسية على نحو إيجابي، ومن ثم تنصحك الأفلاك بالبدء في مشروعاتك، خاصة التي تتطلب منك نوع من الإبداع، والخيال، أنت الآن قادر على أن تساعد من حولك، بفضل ثقتك بنفسك، ولكن احذر الغرور.

برج الجدي اليوم الأربعاء 6-12-2019 

انتفع بروح الانسجام والتوافق بينك وبين محيطك العائلي، والمهني، وحاول أن تقوي علاقاتك وتتسلح بها في الأوقات العصبية غير المبشرة، فالأحوال قد تتبدل وتبح في غير صالحك.

برج الدلو اليوم 6/12/2019

حالة من الإيجابية في محيط عملك، استغل هذه الحالة في مواجهة العقبات التي تمر بها أنت وزملاء العمل، وسوف تقترب إلى أهدافك.

برج الحوت اليوم الأربعاء 

لا تيأس فالظروف متغيرة الآن، وأهدافك خارج السيطرة، فتنصحك الأفلاك بإعادة التفكير بخصوص أمر معين، وسوف تخرج من بعض العقبات بأقل الخسائر.

اقرأ ايضا  حظك اليوم الجمعة 13/12/2019 "اكتشف أهم ما تحمله لك الأفلاك اليوم"

 

إلى هنا نكون قد تعرفنا على حظك اليوم لكل الأبراج، وذلك اليوم الأربعاء، الموافق 6 ديسمبر 2019، والآن شاركنا رأيك.. إلى أي مدى تتوافق هذه التوقعات مع روتين يومك؟ (شاركنا)

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *