توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر 2019 “تزول التراكمات تدريجيًا”

توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر

يبدأ شهر جديد في العام، تتحرك فيه الكواكب، وتتغير أحوال كل برج، وذلك عاطفيًا، ومهنيًا، واجتماعيًا، تبعًا لحركة الأفلاك، والكواكب، فتختلف توقعات الأبراج من شهر لآخر، فما رأيك أن نقدم توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر 2019؟ تابعنا فيما يلي.

توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر 2019

يعتبر برج الجوزاء أحد الأبراج الهوائية، مثله مثل برج الميزان، والدلو، ومن ثم من السهل أن يتوافق معهما، وهو البرج رقم 3 في مجموعة الأبراج الاثنى عشر السماوية، وتمر الشمس في برج الجوزاء من يوم 21 مايو، وحتى 21 يونيو، ومن ثم يتأثر بكوكب عطارد، يذكر أن برج الجوزاء بالكاد يتوافق مع برج السرطان، والثور، والحوت، فيما يتوافق  مع برج الحمل، والقوس، والأسد.. والآن هل أنت مستعد للتعرف على أهم توقعات شهر ديسمبر لبرج الجوزاء؟ تابع ما يلي.

على الجانب الشخصي

تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك اللنانية، ماغي فرح أنه بداية من يوم 20 ديسمبر 2019 ستشهد دعمًا من الشركاء، فتجد أن الأجواء الاجتماعية مميزة،  ووتجاوز بفضل هذه الأجواء بعض الظروف السلبية، وخاصة المالية منها، ويعود ذلك أيضًا لإرادتك القوية.

على الجانب العاطفي

توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر

تنصحك خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح أنه حان وقت إنهاء الخلافات، وتعزيز الروابط، بينك وبين الشريك،
أما إن كنت خالي القلب، وغير مرتبط، فسوف تبحث عن استقرار العاطفي، وسينتهي الشهر بدخولك في
علاقة جديدة، وناحجة.

على الجانب المهني

تحمل لك الأفلاك على الصعيد المهني زوالاً للعديد من التراكمات التي أرهقتك في الماضي، وتتحسن أعمالك على نحو أفضل، فتجني ثمار نجاحاتك، وبأقل مجهود منك، فقط عليك أن تستخدم ذكائك، وقدراتك المهنية، والإبداعية، ويحمل لك هذا الشهر أيضًا هالة من الهدوء، والاستقرار، فتسنح لك الفرص للتفكير المنطقي، وتستشعر زوال مشاكلك في العمل تدريجيًا.

بالفيديو: توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر ديسمبر 2019
(مناسب للباقة) 

إلى هنا نكون قد قدمنا أهم توقعات الأبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2019 لبرج الجوزاء، وذلك على المستوى المهني، والعاطفي، والاجتماعي، والآن شاركنا رأيك.. هل تبحث عن توقعات الشهر لأي برج آخر؟ (اترك لنا تعليقًا باسم البرج).

اقرأ ايضا  5 أسرار عن شخصية برج الجوزاء الرجل "أهمها العقلانية والإبداع"

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *