إليك ملخص قيامة عثمان الحلقة 3 وحقائق مثيرة عن كواليس المسلسل

قيامة عثمان الحلقة 3

شهدت الحلقة الأولى، والحلقة الثانية، من مسلسل نجاحًا جماهيرياً كبيرًا فور عرضها خلال الأسبوعيين الماضيين، وتداول عشاق الدراما التركية، والدراما التلفزيونية التاريخية، أهم أحداث الحلقة الأولى، والثانية، من ، فإن كنت لم تشاهد مسلسل ما رأيك بأن تتعرف على أهم ما جاء في الحلقة؟ وملخص أحداثها؟ تابعنا فيما يلي.

قيامة عثمان الحلقة 3

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان في إطار تاريخي، تشويقي، حول بداية قيام الدولة العثمانية، على يد عثمان المؤسس، ونقل هذه الدولة على يده من الفقر إلى القوة، وذلك فور وفاة والده الذي أوصاه بأن يتولى الحكم من بعده، رغم أنه أصغر أبنائه، ومن هنا تبدأ شرارة الخلافات بين عثمان، وأبناء عمومته، حول من الأحق بالحكم من عثمان، بعد وفاة أرطغرل.

اقرأ أيضا  ملخص قيامة عثمان الحلقة 4 وإعلان الحلقة الخامسة

وتنطلق الفتنة فور مقتل أيبارس، واتهام عثمان بقتل أيبارس من قبل صوفيا، ولكن يسعى عثمان إلى إخماد هذه الفتنة، يذكر أن المسلسل يعرض أسبوعيًا يوم الأربعاء على شاشة قناة A TV التركية، ويعاد يوم الخميس.. والآن هل أنت مستعد لمشاهدة إعلان الحلقة الثالثة من مسلسل قيامة عثمان؟ شاهده في التالي.

شاهد الإعلان التشويقي من مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثالثة 
(مناسب للباقة) 

الإعلان الاول لـ الحلقة ٣ من مسلسل المؤسس عثمان مترجم HD????انتظرونااا والحلقة الثاني مترجمة مجانا على صفحتنا#المؤسس_عثمان

Posted by ‎قيامة عثمان‎ on Saturday, November 30, 2019

 

حقائق مثيرة عن مسلسل عثمان المؤسس

في تقرير عرضته قناة a TV التركية حول مسلسل “قيامة عثمان”، والمعروف باسم “عثمان المؤسس”،
كشفت عن كواليس تصوير مشهد سقوط عثمان في الوحل، ومن ثم ذكر هذا التقرير أن تصوير هذا المشهد
قام به بطل المسلسل “بوراك أوزجفيت” بنفسه دون الاستعانة بدوبلير.

تم تصوير مشهد وقوع عثمان بالوحل لمدة ثلاثة أيام . ‏بوراك لم يستخدم ممثل بديل وبقي في الوحل لمدة ٧ ساعات .‏وتم تدريب الحصان على رش الماء على عثمان لمدة أسبوع كامل ?? !! .الله لايضيع تعبهم من دون فايده ، صدگ المسلسل متعوب عليه وحنا نحسب التمثيل عادي

Posted by ‎المؤسس عثمان‎ on Monday, December 2, 2019

أضاف التقرير أن هذا المشهد تطلب تدريب بوراك بالمكوث في الماء لفترة طويلة، تخطت السبع ساعات، ف
يما تم تدريب حصانه الذي شاركه المشهد، على السقوط في الماء، حتى يظهر هذا المشهد بهذا الشكل،
ولمشاهدة المسلسل، وأهم التقارير حوله، يمكنك الوصول إلى ترددها عبر هذا الرابط

 

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم ما جاء في الحلقة الثالثة من مسلسل قيامة عثمان، فضلاً عن أهم ما جاء في كواليس الحلقات، وكيفية الوصول للقناة الناقلة له، والآن شاركنا رأيك ما هي الأكثر تأثيرًا في مسلسل عثمان المؤسس من وجهة نظرك؟ (اترك لنا باسم الشخصية).

 

مواضيع قد تعجبك