حظك اليوم الأربعاء 4-12-2019 ” هذا ما تحمله الأفلاك

حظك اليوم الأربعاء 4-12-2019

مع كل يوم جديد، تختلف حركة الكواكب، والأفلاك، مما يؤثر على الحالة الاجتماعية، والمهنية، والعاطفية، لكل برج من الإثنى عشر، فما رأيك أن نبدأ هذا اليوم بتوقعات خبراء الأبراج، وعلماء الفلك؟ تابعنا فيما يلي وسنقدم 4-12-2019 لجميع الأبراج.

الأربعاء 4-12-2019  

نبدأ مع برج الحمل، حيث يتوقع خبراء الأبراج، أن هذا اليوم سيشهد حالة من الوضوح، والهدوء، الذي طالما افتقدتهما، فتصل إلى نهاية خلافات في محيطك العائلي، أو الأسري، أو العمل، بشكل عام، فتحل بعض المشكلات التي تخيلت أنه لا حلول لها، وتنصحك الأفلاك بأن تتخلى عن حمل، وثقل الماضي، فالمستقبل أمامك شكله كيفما تشاء.

برج الثور حظك اليوم 4 ديسمبر 2019 

تحمل الآخرين أخطائك، ولا ترجع السبب لنفسك، أو تلوم على الظروف المحيطة بك هذه الأيام،
وتنصحك الأفلاك بأن تتفائل وتبتهج، وتتحلى بالصبر، فستنتهي كل الأزمات بدون عواقب،
وبدروس مستفادة.

حظك اليوم 4/12/2019

تتصرف بعدوانية لا داعي لها تجاه الخصومات، هذا بالطبه سيزيد من أعدائك، ومعارضيك،
راجع نفسك، وانظر إلى الأمور بعقلانية، وانتقي ألفاظك؛ حتى لا تندم على أقوالك وأفعالك وقت غضب،
فكر مليًا قبل أن تتكلم أو تتصرف.

اقرأ أيضا  حظك اليوم الجمعة 22/5/2020 لكل الأبراج
برج السرطان حظك اليوم الأربعاء 4/12/2019

أمامك تحديات على مدار اليوم، وتقابلك العراقيل أينما ذهب، وقد تسير الأمور على عكس ما تريد،
ولكن ستنتهي الأمور بإيجابية على غير المتوقع، كن ممتن لكل تجربة تمر بها، وتعلم الدرس.

حظك اليوم 4/12/2019 برج الأسد 

وقت مناسب لتقوية العلاقات، والروابط، وخاصة العائلية منها، قد يبدو لك أن كل شئ حولك يعمل من تلقاء نفسه،
وتحل المشكلات فجأة، هذا الأمر لن يستمر طويلاً، وعليك الانتفاع بهذه الفترة.

اقرأ أيضًا: توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2019 من ماغي فرح

حظك اليوم الأربعاء برج العذراء

لا ترغب في تغيير مساراتك، وتريد أن تمشي وفقًا للخطة الموضوعة، ولكن تتوقف الخطط دون سبب واضح، فمن المحتمل أن تأخذ وقتًا إضافيًا للوصول إلى أهدافك، وتنصحك الأفلاك بأن تنظر إلى الخبرا التي ستكتسبها بسبب هذا التأخير.

اقرأ أيضا  حظك اليوم برج الأسد 4/10/2018 على الصعيد العاطفي والمهني والشخصي

برج الميزان حظك اليوم 4/12/2019

تنصحك الأفلاك بالابتعاد عن الغرور، فقد تجد من حولك ينجذبون إليك، ويبوحون بأفكارهم المختلفة لك، اشتراكك في المشروعات المختلفة هي مصدر جيد لإلهامك بأفكار جديدة تساعدك على السير في اتجاه خططك، فكل شئ سهل أمامك في الوقت الحالي.

حظك اليوم 4-12-2019 برج العقرب 

يلاحظ زملائك في العمل أنك تفضل وضع الأولويات في فريق عملك، ومن ثم تتمتع بروح العمل الجماعي، وهذا ما يريده زملائك، فأنت القوة الدافعة لهم، استمر على فعل هذا، فهذا سيسهل عليك أن تبدأ في حل خلافات العمل، وتنصحك الأفلاك بأن تتقرب إلى أسرتك فهذا وقت مناسب ومفيد لك.

برج القوس اليوم 4 ديسمبر 2019

حان وقت وضع حجر الأساس لمشاريعك، اتخذ الخطوة الأولى في زرع هدفك، ولا تقلق بشأن التغييرات التي طرأت على حياتك المهنية مؤخرًا، وابتعد عن الغرور، فالأوقات القادمة ستكون عصيبة، التزم بالهدوء، ودلل نفسك في عطلة نهاية الأسبوع.

4/12/2019

تشعر بحالة من التناغم بين حياتك الأسرية والمهنية، هذا التوازن في أمور الأسرة يؤثر بالإيجاب على شؤون العمل، حافظ على سلامك الداخلي، وكن مستعد لأي وقت عصيب قادم، فستتخطاه بإصرارك، وعملك.

اقرأ أيضا  حظك اليوم الأحد 12 - 7- 2020 لجميع الأبراج الإثنى عشر

برجك اليوم برج الدلو 4 ديسمبر 2019 

تتمتع بسلام وهدوء داخل واضح للجميع، أنت متصق مع ذاتك، ومن هنا يأتي شعورك بالحماس، والنشاط، ومن هنا يتقرب الناس إليك، فأنت محاط بهالة من الهدوء تجعل من حولك يشعر بالهدوء في حضرتك، قد يطلب منك زملائك بعض النصائح، وأنت أهل لهذا.

برج الحوت اليوم الأربعاء 4/12/2019

تمر بظروف تختبرك لأقصحى حد، لا تفقد الثقة في نفسك، أن تمتلك القدرة على قلب كل الظروف إلى صالحك، وخاصة في العمل، فلا تفقد السيطرة على نفسك، وتعلم من أخطائك، فهذه الفترة العصبية من أفضل الفترات لتهذيب نفسك، وتحسين مهاراتك.

إلى هنا نكون قد قدمنا حظك اليوم لجميع الأبراج، وذلك لليوم الأربعاء، الموافق 4 ديسمبر 2019، والآن شاركنا رأيك وتجربتك.. إلى أي مدى تتقارب هذه التوقعات مع يومك؟ (اترك لنا تعليقًا).

 

 

مواضيع قد تعجبك