توقعات برج الثور شهر ديسمبر 2019 “عكوسات وتضحيات وانفراجات”

توقعات برج الثور شهر ديسمبر

انتهى شهر نوفمبر، ونبدأ هذه الأيام مع آخر شهر بالعام، وهو شهر ديسمبر، حيث نعرض أهم توقعات الفلك، لخبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، اللبنانية، ماغي فرح، حيث توقعات برج الثور شهر ديسمبر 2019، فما رأيك أن نتعرف على ما تحمله الأفلاك لبرج الثور في الشهر الجديد، على المستوى المهني، والعاطفي، والاجتماعي؟ تابعنا فيما يلي لتتعرف على المزيد.

توقعات برج الثور شهر ديسمبر 2019

يعد برج الثور هو أحد الأبراج الترابية، الذي يسيطر عليه عنصر التراب، ومن ثم فهو صعب التغيير، يعشق الاستقرار، والروتين، وهو البرج الذي تزوره الشمس في الفترة من 12 أبريل وحتى 21 مايو، إذًا فهو برج ربيعي، يسيطر عليه كوكب الزهرة، وترتيبه الثاني بين الأبراج الإثنى عشر الشمسية، والآن هل أنت مستعد لأن نتعرف سويًا على توقعات برج الثور في ديسمبر 2019؟ سنتطرق إلى هذا في التالي.

على الجانب الشخصي 

تنصحك الأفلاك بعد تسويف أعمالك، وخططك، وعليك القيام بكل مهامك بكل جهد؛
حتى تجني ثمار جهودك، أما بحلول نهاية الشهر تمنحك الأفلاك أوقاتًا سعيدة بصحبة العائلة،
والأصدقاء، والأحباء، وهي فترة جيدة حتى تحقق كل خططك المؤجلة.

على الجانب العاطفي

إن كنت خالي القلب فستشعر بحالة من عدم الاستقرار، ولكن تأتي نهاية الشهر بأخبار سارة حول ارتباط جدي،
أما إن كنت متزوج تحاول أن تبحث عن طرق مختلفة، ومبتكرة، لتتخلص من حالة الفتور التي أصابت علاقتك بالشريك، وهنا ستكتشف تضحياته الكثيرة من أجلك في الماضي، دون أن ينتظر منك أي مقابل، ويحين وقت الترابط القوي بينكما.

توقعات برج الثور شهر ديسمبر

على الجانب المهني 

لا تُحبط بعكوسات بداية الشهر، فالأمور ستنقلب وتتبدل على نحو إيجابي بحلول يوم 21 ديسمبر 2019، أي مع بداية موسم برج الجدي، فتحصل على وظيفة إن كنت تبحث عن عمل جديد، أو تحصل على ترقية، أو مكافأة، إن كنت تعمل.. وتنصحك ماغي فرح بألا تنجرف وراء العصبية، والملل، وكل ما يثبط من عزيمتك.

بالفيديو: شاهد توقعات برج الثور ديسمبر 2019 من ماغي فرح 
(مناسب للباقة) 

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم توقعات الأبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2019 لبرج الثور الترابي، وذلك على المستوى الشخصي، والعاطفي، والمهني، والآن شاركنا رأيك.. هل تبحث عن توقعات الشهر لأي برج آخر؟ (اترك لنا تعليقًا باسم هذا البرج).

مواضيع قد تعجبك