صفات برج شهر 1 ما هي؟ لكلًا من الرجل والمرأة

صفات برج شهر 1

من المعروف أن الشمس تمر مرتين في الشهر الواحد، وعليه فكل شهر في السنة ينتمي أصحابة إلى برجين، وفي شهر يناير تمر الشمس في في الفترة من (1 يناير – 19 يناير) ثم تمر في في الفترة من (20 يناير – 30 يناير)، ومن ثم ينتمي مولود شهر يناير الجدي إلى الترابية، ومولد شهر يناير من الدلو إلى الهوائية، مما يجعل صفات من الأمور المحيرة، ولكن فيما يلي سنحاول تبسيط الأمر.. فهل أنت مستعد للتعرف على أهم ما يميز برج شهر 1؟ تابعنا فيما يلي.

صفات برج شهر 1

يعد شهر يناير هو أول شهور السنة الميلادية، وهو أيضًا من الشهور الشتوية، شديدة البرودة، كما أنه يرتبط بأعياد الميلاد، ورأس السنة، وغيرها من الاحتفالات، ويتميز أيضًا بأنه يجمع بين برجين، الأول ترابي،و الثاني هوائي، ونتعرف على صفات كلاً منهما فيما يلي:

اقرأ أيضا  برج الدلو المرأة

صفات برج شهر 1

صفات برج الجدي (1 يناير – 19 يناير)

يعتبر أحد الأبراج الترابية، والتي يسيطر عليها عنصر التراب، أو الأرض، ومن ثم فيتميز مولود هذا البرج بالجدية، والبحث عن الاستقرار، والمثابرة، ووضع أهداف والعمل على الوصول إليها، فمولود هذا البرج واقعي، لا مكان للعاطفة في حياته، فهو يسعى إلى ما يريد دون النظر لأي اعتبارات أخرى، ومن ثم فهو شخص أناني إلى حد ما، وعلى المستوى العاطفي فهو يبحث عن زوجة، وأم، وليست حبيبة، فإن كنت أحد مواليد هذا البرج نقدم لك أهم مشاهير هذا البرج:

  • ليلى علوي.
  • درة.
  • إيهاب توفيق
  • دنيا سمير غانم.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم صفات مواليد برج لجدي، باعتباره يقع في النصف الأول من شهر يناير،
فإن كنت من مواليد العشرين يوم الأولى من الشهر فصفاتك على الأغلب ستكون مثل الصفات السابق ذكرها،
وماذا عن مواليد العشرة أيام الأخيرة من شهر يناير؟ نقدم لك أهم صفاتهم فيما يلي.

اقرأ أيضا  توقعات برج الدلو ماغي فرح 2019 "عام النجاحات"

صفات برج الدلو (20 يناير – 30 يناير)

يعتبر برج الدلو أحد الأبراج الهوائية، والتي يسيطر عليها عنصر الهواء، ومن ثم فمواليد برج الدلو لهم طابع مزاجي، يتميزوا بالتقلب الشديد، وهم على العكس من برج الجدي، على الرغم من أنهم في نفس الشهر، إلا أن العاطفة دائمًا تحكم مولود الدلو، أو تحكمه أكثر من مولود الجدي، الذي يميل دائمًا إلى الواقع، والاستقرار، ولكن أكثر ما يميز مولود الدلو حبه للتحدي، ورفض الروتين، والعادات، والتقاليد، التي تقيد من حريتهم، ومع هذا يتهمهم البعض بالبرود، ومن أهم مشاهير هذا البرج:

  • أوبرا وينفري.
  • نادين لبكي.
  • فاروق الفيشاوي.
  • جنيفر أنيستون.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم ، والذي ينقسم إلى برجين، هما: الدلو، والجدي، والآن شاركنا رأيك.. هل تجد أن صفات مولود شهر يناير يقترب من الصفات السابقة؟ (اترك لنا تعليقًا).

مواضيع قد تعجبك