الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان

الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان

بعد أن حققت الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، فور عرضها يوم 20 نوفمبر 2019 الماضي، على شاشة القناة التركية، ينتظر عدد كبير من المتابعين أهم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان فهل تبحث عن أهم أحداث الحلقة الثانية من عثمان المؤسس؟ تابعنا فيما يلي وستتعرف على المزيد.

الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان

بعد أن أنتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان بوصية أرطغرل لابنه عثمان بأن يتولى الحكم من بعده، ينشب صراع بين عثمان، وأبناء عمومته، ومن المعروف أن الحلقة الأولى من المسلسل كانت الحلقة الوحيدة المقرر فيها ظهور أرطغرل.

يذكر أن الحلقة الثانية، التي تم عرضها أمس الأربعاء 28 نوفمبر 2019، شهدت ظهور بعض الشخصيات الجديدة، ومن أهمها الشيخ أدبالي، وابنته، وتدور أحداث الحلقة الثانية حول صوفيا التي اتهمت عثمان بقتله للشهيد أيبارس، ومن هنا تنطلق الفتنة بين أرجاء الدلو العثمانية، ولكن يحاول عثمان أن يخمد نيرانها قبل أن تنتشر، موحدًا صفوف الدولة.. إلى أنها تنتهي أهم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عثمان المؤسس .. فما رأيك أن تتعرف على موعد عرض مسلسل عثمان المؤسس، والقنوات الناقلة له؟ هذا ما سنقدمه لك فيما يلي.

موعد عرض مسلسل عثمان المؤسس

إن كنت تفضل متابعة أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل قيامة عثمان يمكنك مشاهدتها يوم الأربعاء القادم،
الموافق 4 ديسمبر 2019، يذكر أن حلقات المسلسل تعاد يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك على شاشة
قناة  a TV  التركية، ويمكنك التعرف على تردد قناة a TV التركية لمتابعة أحداث المسلسل.

أما إن كنت تبحث عن القنوات الناقلة للمسلسل مترجمة إلى اللغة العربية، فيمكنك متابعة المسلسل عبر قناة اليرموك، أما إن كنت تفضل متابعتها مدبلجة إلى اللغة العربية يمكنك مشاهدتها عبر قناة دعوة، يذكر أن قناة a TV التركية هى القناة التي تنقل المسلسل بصورة حصرية، وجودة عالية على مستوى الصوت والصورة.

شاهد إعلان الحلقة الأولى من مسلسل “عثمان المؤسس”
(مناسب للباقة)

إلى هنا نكون قد قدمنا لك أهم أحداث الحلقة الثانية من عثمان المؤسس Diriliş Osman، ومواعيد عرض الحلقة الجديد، والقنوات الناقلة لها.. والآن شاركنا رأيك.. أيهما تفضل حتى الآن مسلسل قيامة عثمان أم قيامة أرطغرل؟ (اترك لنا تعليقًا).

 

مواضيع قد تعجبك