مهرجان الدرعية الموسيقي .. تعرف على الحفلات المتبقية وطريقة الحجز

مهرجان الدرعية الموسيقي

عبارة عن مجموعة من الحفلات الموسيقية الفريدة التي تشهدها المملكة العربية والتي تمثل جزءًا من الذي هو عبارة عن موسم متكامل يجمع بين الأحداث الرياضية العالمية والعروض الترفيهية المبهرة في قلب درعة مكان نشأة الدولة السعودية.

وتقدم لك “” في هذه المقالة تفاصيل جميع الحفلات المتبقية في المهرجان وكيفية حجز التذاكر.

مهرجان الدرعية الموسيقي

يوم 29 نوفمبر، تستضيف  المملكة المغني العالمي الشهير بيتبول الملقب بـ “مستر وورلد وايد”، والذي سيقدم حفلاً موسيقياً برفقة أسطورة موسيقى الريجي الجامايكي شاغي والمغني دون عمر.

في يوم 30 نوفمبر، يشارك فنان الراب الأمريكي “ليل وين” في حفل يقدم فيه أبرز الأغاني التي اشتهرت حول العالم كـ”سكيرد او ذا دارك”، “لوف مي آند مونا ليزا” والكثير.

اقرأ أيضا  تفاصيل فاعلية نزال الدرعية التاريخي

في نفس الليلة، سيحضر مغنّي الراب الأمريكي “تايغا” والذي تعاون من قبل مع “ليل وين”، ليقدم أفضل أغانيه كـ”كانت هيلب بات ويت”، “أباوت يو آن تيست” للجماهير السعودية، كما سيحضر المنتج “فيوتشر” الذي كان وراء العديد من الأغاني الشهيرة مثل “تورن ذا لايت” و”جمبمان”.

وأطلقت فرقة “إماجن دراغونز” المهرجان بإحياء حفلها الغنائي بعد انتهاء سباق الأول من جائزة الدرعية للفورمولا إي في 22 نوفمبر. كما قام نجم الأغاني اللاتينية الأمريكية “مالوما” في يوم 23 نوفمبر بإحياء حفل غنائي في اليوم الثاني من سباق فورمولا إي الدرعية، إلى جانب نجم الآر أند بي والبوب الكندي اللبناني “مساري”.

وأعلنت الهيئة العام للترفية في المملكة العربية السعودية عن إنشاء موقع خاص لحجز التذاكر ليتمكن مواطنو المملكة بالداخل والخارج من شراء التذاكر، كما يتيح الموقع إمكانية حجز تأشيرات سياحة. لزيارة الموقع اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

مواضيع قد تعجبك