الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان “ظهور وحيد للقائد أرطغرل”

الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان إقبالاً كبيرًا من محبي الدراما التركية، ومحبي الدراما التاريخية، وذلك بعد أن عُرضت أولى حلقات المسلسل أمس الأربعاء 21 نوفمبر 2019، على قناة A TV التركية، فإن فاتتك مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل التركي.. تابع ما يلي وتعرف على أهم أحداث الحلقة الأولى، وتردد القنوات الناقلة له.

الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان

بعد أن أطلقت قناة a TV التركية منذ أيام قليلة الإعلان الثاني للحلقة الأولى من مسلسل “عثمان المؤسس Diriliş Osman” المعروف باسم “قيامة عثمان” شهد انتشارًا واسعًا بين جمهور الدراما التركية التاريخية عامة، ومتابعي مسلسل قيامة أرطغرل خاصة، باعتبار مسلسل “قيامة عثمان” هو الجزء السادس من مسلسل “قيامة أرطغرل”.

حيث تدور أحداث الجزء السادس من المسلسل حول “عثمان” أحد مؤسسي الدولة العثمانية، وابن الأمير الغازي أرطغرل بك بن سليمان، حيث شهدت الحلقة الأولى من المسلسل ظهور وحيد للقائد أرطغرل، والد عثمان، وظهر فيما يوصي ابنه الأصغر عثمان، ووقوع خلاف بين الابن عثمان، وابن عمه توغوروث، وذلك فور أن اوصاه اوالده بزعامة القبيلة من بعد وفاته، وبذلك تبدأ أولى الحلقات، وأولى شرارات الخلاف بين عثمان ومن حوله على زعامة القبيلة.. أما إن كنت تبحث عن طريقة لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان نقدم فيما يلي تردد القناة الناقلة له بشكل مجاني، بدون تشفير.  

شاهد عثمان المؤسس عبر هذه القناة

من المعروف أن قناة a TV التركية هي القناة الناقلة للمسلسل بشكل حصري،
وذلك بعد أن عرضت حلقات مسلسل “قيامة أرطغرل” بأجزائه الخمسة، وبعد أن
حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، تستكمل المسيرة بنقل مسلسل “عثمان المؤسس”
باعتباره الجزء السادس من المسلسل، وتنقل القناة المسلسل عبر القمر الصناعي
ترك سات، وذلك بشكل مجاني، وبدون تشفير، ويمكنك الوصول إلى القناة عبر هذا الرابط 

الإعلان الثاني للحلقة الأولى من مسلسل “قيامة عثمان”
(مناسب للباقة)

 

اقرأ ايضا  رامز في الشلال الحلقة الأولى "تعرف على نجمة هذه الحلقة"

يذكر أن المسلسل من إخراج متين جوناي، وتأليف محمد بوزداع، ويشارك في بطولة العمل بوراك أوزجيفيت في دور عثمان المؤسس.. والآن شاركنا رأيك.. بعد أن شاهدت الحلقة الأولى من المسلسل ما هي توقعاتك للحلقات القادمة؟ (اترك لنا تعليقًا).

 

 

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *