قيامة عثمان : شاهد الإعلان الثاني للحلقة الأولى وتعرف على موعد عرضها

قيامة عثمان

يترقب جميع محبي الدراما التركية التاريخية، الحلقة الأولى من مسلسل أو المعروف باسم ، حيث طرحت القناة التركية A TV الإعلان الثاني للحلقة الأولى من المسلسل، وذلك مع اقتراب موعد عرض أولى حلقات المسلسل.. فهل تريد مشاهدة الإعلان الثاني للحلقة الأولى من المسلسل، ومعرفة موعد عرض أولى الحلقات؟ تابعنا فيما يلي.

قيامة عثمان

يعتبر مسلسل “قيامة عثمان” أو هو الجزء السادس من المسلسل التركي التاريخي “” والذي نال إعجاب شريحة كبيرة من المشاهدين، خاصة محبي الدراما التركية عامة، والدراما التاريخية خاصة، يذكر أن المسلسل من إخراج متين جوناي، وتأليف محمد بوزداع، وشارك في بطولته أكثر من 15 بطلاً، ووصلت عدد حلقاته في عام 2018 إلى 397 حلقة، وفيما يلي نقدم إليك الإعلان الثاني للحلقة الأولى من المسلسل، شاهده فيما يلي:

اقرأ أيضا  البرومو الجديد لمسلسل قيامة عثمان Diriliş Osman "المؤسس"

 

شاهد الإعلان الثاني للحلقة الأولى من مسلسل “عثمان المؤسس”
(مناسب للباقة)

بعد أن شاهدنا الإعلان الثاني للحلقة الأولى من مسلسل عثمان المؤسس، يمكنك أيضًا مشاهدة إعلان أول حلقة من مسلسل قيامة عثمان، كما يمكنك مشاهدة إعلان المسلسل عبر هذا الرابط ، أما إن كنت تبحث عن مواعيد عرض المسلسل، والقناة الناقلة له.. تابعنا فيما يلي. 

 

مواعيد مسلسل عثمان المؤسس 

من المقرر أن يتم طرح أولى حلقات مسلسل “قيامة عثمان” يوم الأربعاء القادم، الموافق 20 نوفمبر 2019، وذلك عبر القناة التركية a TV، وإن كنت تبحث طريقة لمشاهدة المسلسل بسهولة، يمكنك متابعتها عبر تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل عثمان المؤسس، يذكر أن مسلسل عثمان المؤسس يشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين، لعل أهمهم:

  • بوراك أوزجيفيت في دور عثمان المؤسس.
  • راغب سافاش في دور دوندار.
  • نور الدين سونماز في دور بامسي
  • عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون.
  • أصلهان كارالار في دور مالهون خاتون.
اقرأ أيضا  قيامة عثمان الحلقة 5 "سامسا يتلو القرآن وعثمان يبحث عن دواء"

والآن بعد أن شاهدنا إعلان عثمان المؤسس الجديد، وتعرفنا على مواعيد عرض الحلقة الأولى، وطريقة متابعة المسلسل، يمكنك أيضًا التعرف على (تردد قنوات المسلسلات) حيث المسلسلات التركية، والعربية، والهندية، والآن شاركنا رأيك.. هل تجد أن “بوراك أوزجيفيت” مناسب لدور “عثمان”؟ (اترك لنا تعليقًا)

 

 

مواضيع قد تعجبك