الحكومة تطرح شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان العاشر بتعديلات جديدة

شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان العاشر

وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى على طرح شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان العاشر خلال اجتماع الحكومة الذي عُقد اليوم.

كما اعتمدت الحكومة قرارًا بالموافقة على دليل إجراءات العمل الجديد الخاص بصندوق التمويل العقاري، وتغييرًا بنسب قيمة الدعم المُقدمة للحاجزين من خلاله.
إلى جانب زيادة قيمة الدعم الممنوح الذى لا يُرد ليصل إلى 40 ألف جنيه كحد أقصى.

ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات خلال 30 شهرًا من بداية الحجز.

وذلك بمدن (أكتوبر الجديدة – السادات – الغردقة – أسوان الجديدة – بدر – امتداد مدينة 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – المنيا الجديدة)

مواصفات شقق الجديدة

تتكون الوحدة من 3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 م2
أما الغرفتين وصالة فتصل مساحتهم إلى 75 م2

اقرأ أيضا  آخر موعد للتقديم في الاسكان الاجتماعي

شروط خاصة بحجز  الاعلان العاشر الجديدة

وحددت عددًا من الشروط الخاصة لحجز الشقة، تضمنت ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، وأن يكون مصري الجنسية أو متمتعًا بها، كما يجب أن يتم التقدم في المحافظة المقيم بها الحاجز أو التي بعمل بها، ولا يحق بأي شكل من الأشكال حجو أكثر من وحدة سكنية في الإسكان الاجتماعي لمن تملّكوا من قبل ، وفي حالة اكتشاف تأجير أوبيع الوحدات يتم سحبها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إلأى جانب عدم إمتلاك أيًا من الأزواج أو الأبناء أي وحدة سكنية

 

مواضيع قد تعجبك

2 تعليق

  1. الى السادة الافاضل المسئولين عن الاسكان الاجتماعى تحيه طيبه وبعد …..هو حضرتكم مش واخدين بالكم ان فى الاف من الاعلان الثامن منطبق عليهم الشروط ولم يتسلم الوحده وبنلف فى حلقه مفرغة بحجة الاستعلام 4 سنوات مش الناس ديه اولى ان تستلم الاول قبل ما تعمله اعلان جديد حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. قدمت في الاسكان الاجتماعي الحر ودفعت مقدم الحجز.في مكتب بريد.وعند دخولي علي الموقع الالكتروني.تم نفاذ جميع الوحدات بالقاهرة الجديدة.ولم اتمكن من حجز وحدة.هل يجوز ان اتقدم بحجز وحدة في الاعلان العاشر.

Comments are closed.